تبحث الكثير من النساء عن طرق وحيل للفت انتباه الرجل وتحريك وإثارة مشاعره، ولكنها قد تفشل في ذلك إذ أن معظم الرجال يبدون غامضين ويصعب على المرأة فهم طبيعتهم وما يمكن أن يحرك مشاعرهم حقاً. لكن بشكل عام، هناك مجموعة من الأمور التي لو قامت بها المرأة فإنها ستقتحم عالم الرجال بأوسط الطرق وسوف تثير اهتمامه أي رجل تريده وتحرك مشاعره تجاهها.

ثقي به

عندما تظهرين للرجل بأنك تثقين به، فإنك تجعلينه يدرك بأنك تعتبرينه شخصا مهما بالنسبة لك وتنظرين إليه نظرة مختلفة عن باقي الرجال، فالمرأة بشكل عام لا تثق بأي رجل كيفما كان بل لا تثق إلا بمن تحبه وتريده من نصيبها.

الثقة يعني أن تأتمينه على بعض أسرارك وأفكارك الخاصة، وأن تعبري له أيضا بأنك تثقين بقدراته وإمكانياته وقدرته على تحقيق ما يصبو إليه.

اغمريه بعشقك

بالطبع أبرز طريقة لجذب الرجل إليك وإثارته هي أن تعبري له عن حبك الكبير تجاهه وتغمريه بالحب والعاطفة والحنان والمشاعر اللطيفة والجميلة. عندما يعرف الرجل بأنك تحبينه فإن احتمالية أن يبادلك نفس المشاعر تكون عالية للغاية.

اهتمي به

لو كنت تريدين شد الرجل إليك وجذبه وتحريك مشاعره فقومي بالاهتمام به ولا تهمليه. الاهتمام ينتج عن الحب، لهذا لا تترددي في أن تعبري له بأنك تعرفين تفاصيله وبأن له أولوية في حياتك وقومي بالأشياء التي يحب فعلها. الاهتمام بجانب الحب والحنان يمكن أن يجذب الرجل إليك بشكل سريع لهذا لا تترددي في القيام بذلك.

قدريه واحترميه

أكثر ما يبحث عنه الرجل في المرأة التي يود الارتباط بها هي التقدير والاحترام. ينجذب الرجل بشكل كبير ويتأثر من المرأة التي تحترم ما يقوم به وتقدره وتشعره بأن له مكانة خاصة في حياتها، وفي حال لم يحدث ذلك فإنه ينزعج وينفر منها.

الأناقة والجمال

لا يمكننا إنكار التأثير الكبير الذي تلعبه أناقة المرأة وجمالها الخارجي، فهي من أكثر ما يثير الرجل. اهتمي جيدا بجمالك وبشرتك ورشاقتك وأنوثتك وجسدك، واحرصي على أن تظهري بإطلالة جميلة. ارتدي الملابس الأنيقة ذات الألوان التي يحبها هذا الرجل، ضعي رائحة طيبة واهتمي بلغة جسدك.

كوني مرحة

لا بد أن تبتعدي عن جو الحزن والنكد لأن الرجل لا يحب المرأة السلبية، بدلا من ذلك احرصي على أن المداعبة والمرح من أجل إضحاكه وإشعاره بالسعادة برفقتك.

فاجئيه

عنصر المفاجأة يثير الرجل أيضاً ويقتل الملل، لهذا كلما سنحت لك الفرصة لتقديم هدية جميلة وسارة له لا تترددي في ذلك. لا يشترط أن تكون الهدية ثمينة بل يمكن أن تكون تذكارية ورمزية أو حتى عبارة عن دعوة لحضور فيلمه المفضل أو دعوته للعشاء في مطعمه المفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع