كل جزء من جسمك يدل على شخصيك بطريقة أو أخرى، انطلاقا من شكل أصابعك إلى هندسة أذنك وحتى طولك..كلها مؤشرات على طباعك
لون الشعر يدخل في هذا الإطار، خصوصا عند النساء، حيث يُعتبر الطريق المختصر لتكوين فكرة عامة عن شخصية المرأة، وعبر التاريخ ارتبط لون شعر الفتاة بصور نمطية شائعة عند كل شعب في العالم، لكن الدراسات الجديدة جاءت وأكدت ذلك انطلاقا من أبحاث وافتراضات واقعية وحقيقية،
في هذا الموضوع ستتعرفون على صفات المرأة انطلاقا من لون شعرها :

النساء صاحبات الشعر البني :

من ألوان الشعر الشائعة في العالم خصوصا العالم العربي، المرأة صاحبة هذا الشعر تتمتع بحس المسؤولية، وتعيش ضمن مبادئ أخلاقية مضبوطة، قد تميل في مواقف للاستسلام، لكنها تعود لتكمل ما بدأته، وهي حساسة أيضا وتميل إلى الدرامية. وهناك دراسة أثبتت أن صاحبات الشعر البني هن أكثر النساء تدخينا.
أيضا المرأة صاحبة الشعر البني لا تميل إلى تعقيد الأمور كثيراً عكس نظيراتها، وهذا ما يجعلها تصلح للعلاقات الجدية الطويلة الأمد، على الرغم من أنها قد تميل للدرامية أحيانا لكنها تبقى ملتزمة ويسهل التعامل معها.

النساء صاحبات الشعر الأشقر :

اللون الأشقر من ألوان الشعر النادرة، فهذا اللون محصور في دول شمال أميركا وأوروبا بنسبة ضئيلة، وهناك صور نمطية مرتبطة بالشقراوات كأنهم غبيات وغير مبدعات، لكن الدراسات أثبتت عكس ذلك، الواقع يؤكد أن المرأة صاحبة الشعر الأشقر تتمتع بذكاء عالي وبأنوثة فائقة، وقد تكون ساذجة ومطيعة في بعض الأحيان، لكنها تبقى أذكى من نظيراتها، وتتمتع بجاذبية جنسية كبيرة، كما تمتلك نسبة عالية من الإغراء. لذلك ينجذب إليها الرجل كثيرا

النساء صاحبات الشعر الأسود :

أغلب العالمات والباحثات في العالم يملكن شعرا أسود اللون، النساء صاحبات الشعر الأسود تجدهن غالبا في مراكز القرار والسلطة ذلك لأنهم غير سطحيات ويعملن على تحقيق أهدافهم في الحياة، كما يتمعن بحس عال من المسؤولية، سواء كان ذلك في حياتهم الخاصة أو المهنية، كما يضعن الحياة المهنية قبل أي شيء آخر.
بشكل عام المرأة سوداء الشعر تكون غامضة وقوية، وقد تميل في بعض المرات للمغامرة في الأمور الجنسية. كما أنها تشكك دوما في كل ما يحيط بها. وقد تشكك حتى في قدراتها رغم أنها تظهر عكس ذلك تماماً.

النساء صاحبات الشعر الأحمر :

اللون الأحمر هو اللون الأكثر ندرة بين كل ما تم ذكره، وهو  نتيجة تحور في ” الكروموزوم 16 “، عموما يعتبر الباحثون أن هناك شخصيتان تهيمن على صاحبات الشعر الأحمر، الشخصية الأولى تكون مرتبطة بالغموض والرومانسية، أما الثانية تكون مرتبطة بالطباع العنيدة والمغرية،
وهناك شبه إجماع أن صاحبة الشعر الأحمر تكون إما جذابة بشكل كبير أو منفرة، حيث لا وجود لحلول وسط مع هذه النوعية من النساء،
كذلك أكثر ما يميزهن الإبداع، النساء حمراوات الشعر مبدعات في عملهن وفي حياتهن اليومية،  في 2011 تم تسجيل أكثر الأعمال المبدعة في مركز ACCA الأسترالي للفنون من قبل النساء صاحبات الشعر الأحمر.

يقول العالم “ريتشارد لينسكي” أنه يمكن للمرأة أن تملك لون شعر محدد ولكن قد لا تملك الطباع الخاصة به، فليس كل النساء يخضن للقاعد الكبرى، بل توجد حالات استثنائية.

أيضاً :: شكل أصابعك يكشف أسرار خفية عن حياتك الاجتماعية والجنسية ومدى وفائك، تعرّف عليها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع