ما هو الوقت الأفضل للاحتفال بالزفاف؟ هناك من يفضل فصل الصيف بسبب الجو المستقر ولكن هذا الأمر يربك العديد من الأشخاص بسبب اكتظاظ صالات الأفراح والفنادق في الصيف. وهناك من يرفض إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء بسبب الجو المضطرب ولكن الحقيقة هي أن هذا الأمر هو الأفضل من بين جميع الاختيار، وسوف نذكر لكم في هذا الموضوع 5 أسباب لإقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء:

1- تصادف عطلة رأس السنة والميلاد فصل الشتاء، وهي فرصة ثمينة لا تعوض للزوجين من أجل الاحتفال بأعياد الميلاد والزواج في نفس الوقت في جو يسوده المرح والسعادة.

2- لأن الأغلبية لا يقيمون الأعراس في فصل الشتاء فإن هذا الأمر يعود لصالح الزوجين من أجل اختيار الفنادق والصالات التي يريدانها بسبب عدم ازدحامها، بالإضافة لاختيار التاريخ الذي يناسبهما.

3- بالإضافة لعدم اكتظاظ قاعات الأفراح والأعراس في فصل الشتاء، فإن الأسعار تكون كذلك منخفضة وأقل تكلفة من فصل الشتاء. لهذا يعتبر إقامة الزفاف في الشتاء بمثابة فرصة للأزواج الذين يريدون الاقتصاد في المال.

4- طقس فصل الشتاء سيكون بمثابة خلفية رائعة من أجل التقاط بعض الصور التذكارية للعروسين، فالسماء الرمادية والثلوج البيضاء إن تساقطت ستضفي المزيد من البهجة والسرور لصور العرس.

5- قضاء شهر العسل في فصل الشتاء هو أكثر دفئاً ورومانسية، حيث يقضي العروسين وقتا جميلاً ومميزاً بين أحضان الطبيعة من تزلج على الثلوج، ونزهات تحت زخات المطر الناعمة، حيث يضفي هذا الأمر على علاقتهما المزيد من الحب والود.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع