يقترح الباحثون أنك تنظر إلى الشعارات الموضوعة على الجانب الأيسر أكثر من النظر إلى اليمين ، وهذه حقيقة لم تكن تدركها من قبل هذا المقال. هذا واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل الشعارات تتموقع على جانب معين ولكنه ليس السبب الوحيد ! تابع قراءة المقال.

الشعارات تشكل الانطباعات الأولى للماركة. دعنا نأخذ موقعًا إلكترونيًا على سبيل المثال ، عندما يزور مستخدم موقعًا إلكترونيًا ، يميل إلى النظر إلى الجانب الأيسر للموقع أو الايمن، حسب اللغة التي يستخدمها الشخص، يحدث الشيء نفسه مع الملابس أو التصاميم التقليدية الأخرى ، يميل الناس إلى التحديق أكثر في الجانب الذي يناسب اللغة، وفي هذه الحالة هي اللغات المشتقة من اللاتينية، وذلك لكونها الأكثر إنتشارا حول العالم، ويتعلق الأمر أكثر بالظهور، أي أن يكون الشعار مرئيًا للشخص الذي يحدق فيه. عندما تصافح شخصًا ما ، فأنت تنظر إلى الجانب الأيسر من الملابس ، حيث يتم وضع الشعار.

تاريخيا عادة ما كانت الشعارات توضع على الجهة اليسرى.

الشعارات عادة ما يتم محاذاتها إلى اليسار وهو ما اعتاد عليه الناس ، دعنا نأخذ الزي العسكري على سبيل المثال ، الشعارات على الزي العسكري كانت دائمًا توضع على الجانب الأيسر من الزي الرسمي ، ولم يتغير ذلك ، ولو مرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك.

بشكل عام ، يمكن أن نقول كذلك أن معظم الأشخاص يتعاملون باليد اليمنى، ومن الملائم للأشخاص الذين يستخدمون اليد اليمنى العثور على الشعارات على اليسار.

لكن الأسباب الرئيسية هي المذكورة أعلاه، المرتبطة بالتعود و طريقة قراءة ورؤية الناس للأمور.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع