تتعرض الكثير من سماعات الاذن التقليدية للتلف خصوصا أنه من السهل انقطاع أسلاكها أو كسرها على الرغم من حب الكثيرون الشديد لها وتعلقهم بها... اتباع 6 نصائح للحفاظ على سماعة هاتفك الذكي وهي فيما يلي .

يجب فصل سماعات الأذن الخاصة بك بعد الاستخدام، حيث قد يؤدي ترك سماعات الأذن المتصلة بهاتفك المحمول أو الكمبيوتر المحمول إلى حدوث أضرار غير متوقعة.

ولحمايتها من التلف والاشتباك مع أي شئ آخر ،يجب الحفاظ على سماعات الأذن داخل محفظة خاصه بها.

يجب إمساك المقبس وسحبه أثناء إخراج السماعة من مصدر الصوت بدلاً من  سحب الكابل الذي يؤدي إلى وضع ضغط إضافي على المقبس مما يؤدي في النهاية إلى إتلافه. يجب تجنب ما  يقوم به معظم الأشخاص بسحب الكبل أو السلك بدلا من القابس المتصل مباشرة بالمصدر.

ولتجنب إنتاج صوت ضعيف نتيجة الاشتباكات الصعبة التي يصعب فكها التي تتكون نتيجه وضعها في الجيب يجب الامتناع عن حمل سماعات الأذن في جيبك.

يكون خطر الاتصال بالجراثيم المسببة للأمراض مرتفعًا عند مشاركة سماعات الرأس مع أشخاص آخرين نظرًا لأنها مصممة للاستخدام داخليًا، بالإضافة إلى إمكانية حدوث انقطاع أحد الأسلاك لذا لا تشارك سماعات الأذن الخاصة بك مع أشخاص آخرين.

المحافظة عليها وخاصة حاليا يقي من انتقال عدوى فيروس كورونا حيث أن السماعات بإمكانها نقل الفيروس. يجب المحافظ على تنظيف السماعات عن طريق محلول أو سائل باستخدام قطعة من القطن ولكن مع الحذر لتتسبب فى أى مشكلات أخرى تتلف السماعة وتضر بالأجزاء الداخلية بها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع