العلاقات الزوجية من أسمى العلاقات الإنسانية و مثلها مثل اى علاقة تحتاج للاهتمام للاستمرارية و لكى تنعمى بعلاقة زوجية سعيدة وهادئة و مستقرة مع زوجك ابتعدى عن هذه السلوكيات :

١-الانتقاد:

الانتقاد يعتبر من أكثر الأفعال التى تغضب الرجل و كثرته تؤدى إلى هروبه من المنزل.

٢-النكد:

كثرة النكد و الشكوى من أكبر أسباب هدم البيوت و خاصة اذا حدثت عند عودة الزوج للمنزل لذلك تجنبى مواجهته بالمشاكل فور عودته للمنزل أو أثناء تناول الطعام.

٣-الدموع:

احذرى دور المسكينة الدائم فليست كل المشاكل تتطلب أخذ موقفاً و البكاء لأنه وبعد فترة ستصبح دموعك لا تعنى له شيئاً و رخيصة فالمرأة التى لا تبكي كثيراً، تؤثر في الرجل عندما تنزل دموعها، وتكون لها أهمية وتؤثر في الرجل وتشعره بقوة الموقف.

٤-اللوم:

ابتعدى عن اللوم المتكرر فاذا استمريتى به بعد فترة ستجدين زوجك لا يعطيكى أهمية فكثرة اللوم تضيع الود.

٥-الأعصاب:

احرصى دائماً عند وقوع مشكلة على ترك المكان لمدة ٢٠ دقيقة حتى تهدأ الأوضاع و تعود لحالتها الطبيعية و تتمكنين من التعامل بعقل وحكمة فاللسان ليس سلاحاً كما أن التهديد و الوعيد لا يعتبر حلاً.احرصى دائماً عند وقوع مشكلة على ترك المكان لمدة ٢٠ دقيقة حتى تهدأ الأوضاع و تعود لحالتها الطبيعية و تتمكنين من التعامل بعقل وحكمة فاللسان ليس سلاحاً كما أن التهديد و الوعيد لا يعتبر حلاً.

٦-الإنفاق:

معروف أن الإنفاق هو مسئولية الرجل لذلك احرصى على ألا تأخذيه كدوراً أساسياً لكى فهناك فرق بين أن تساهمى فى الإنفاق و بين أخذه كدور أساسى بالطبع.

٧-مهام:

لا تفقدى أنوثتك أو دورك كإمرأة فلا تقومى بدفع الأثاث أو إصلاح أعطال المنزل بل انتظريه حتى عودته للمنزل هو يقوم بها.

التعليقات

عاشقه اليل :
Nice and good info that I think will help me when I get married😍❤️
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع