أحيانا قد يعجب المرء بشخص آخر من الجنس الآخر ويرغب في لفت انتباهه دون أن يتحدث إليه وذلك حتى لا يشعر بالحرج، لكنه لا يعرف طريقة مناسبة لذلك. في الواقع، هناك الكثير من التقينات التي يمكن استخدامها للفات انتباه شخص ما عن بعد وبدون الشعور بأي حرج، سوف نقوم بعرض بعضها عليكم في التفاصيل.

كن مصدر إلهام

عندما تكون مصدر إلهام للآخرين فإنك ستكون محط جذب للآخر في كل وقت وموضع اهتمام. حتى تكون ملهما، يكفي أن تكون مبدعا في مجال ما، متميزا في مجال ما عن الآخرين، تساعد الآخرين، تكون مؤثرا ولو في دائرة صغيرة.

معرفة نقاط القوة

تعرف على نقاط القوة التي توجد في شخصيتك وشخصية الآخرين واستغلها لكي تبدع في مجال ما، فهذا الأمر يرفع من فرص لفت انتباه الآخرين من بعيد.

 

الثقة في النفس

من أنجح التقنيات التي تساعد على لفت انتباه الغير عن بعد وبدون حرج هو التصرف والتحدث بثقة عالية بالنفس. الثقة بالنفس لا ترتبط بالمال والمظهر والممتلكات، بل تنبع عن معرفتك لقدرتك وقيمتك. الشخص الواثق من نفسه يمكن أن يدخل لمكان ما دون التفوه بأي كلمة ويقوم بلفت انتباه الآخرين.

 

اكتشف : لهذه الأسباب عليك اجتياز اختبار الشخصية ومعرفة نمطك وأنماط الناس بعيدا عن الخرافات

مراقبة الشخص

تعتبر مراقبة الشخص من أفضل الطرق الناجحة للفت انتباهه من بعيد دون الحاجة للتحدث معه وإحراج النفس. تشمل المراقبة معرفة الأمور التي يحبها، ثم بعد ذلك فكر في القيام بأمر ما يستهويه ويجعله يلتفت إليك.

لا تكرر نفس المواضيع

لا تكن شخصا مملا وتكرر نفس المواضيع في كل مرة، بل كن شخص يصعب التنبؤ به، تحدث عن أمور تجذب انتباه الآخرين.

لا تكن متصنعا

لا تبالغ في ارتداء الملابس ولو كنت امرأة لا تكثري من وضع المكياج لأن الرجل يلتفت أكثر للمرأة غير المتصنعة والبسيطة. تصرف على طبيعتك دون أي تصنع.

الابتسامة والضحك

من أكثر الصفات التي تلفت انتباه الرجل في المرأة، الابتسامة الساحرة والطبيعية غير المصطنعة وكذلك المرح والضحك.

التعليقات

مسلم :
بسم الله الرحمن الرحيم
كلام جميل بس الواقع مش كلام
الواقع بلفلوس الي معاه مال
هوةالي يكسب احنافي زمن
الكذابين وغشاشين والمنافقين
والنصابين والممثلين والمطربين
والشياطين والمتحولين والثعابين
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع