لا توجد علاقة  تخلو من المشاكل والصعاب، فكل علاقة يمكن أن تمر بفترات صعبة تجعلها مملة وباردة، لهذا لا ينبغي أن يترك هذا الأمر يستمر بل يجب  التحرك من أجل تغييره، ويكون هذا الأمر عبر البحث عن بعض الطرق التي يمكنها أن تعيد للحياة رونقها وتجعلها مفعمة بالحيوية من جديد. من أجل هذا الأمر، نقوم نستعرض عليكم 3 نصائح يمكنها مساعدتكم في هذا الأمر:

القبلة المفاجئة:

هناك خطأ يقع فيه الزوجان وهو جعل القبلة تتحول لعادة يومية مما يجعل الحصول عليها سهلاً وأمراً عادياً. يجب على الزوجين كسر هذا الروتين وذلك باللجوء للقبلة المفاجئة غير القبلة الصباحية المعتادة أو قبلة ما قبل النوم.. حيث إن هذا التصرف يحارب الملل الذي يسيطر على حياتهما بطريقة سلسة وذلك بالتعبير عن مشاعر الحب دون وجود أي مناسبة لذلك مما يؤثر على مشاعر الطرف الآخر بشكل كبير.

ممارسة بعض الأنشطة الحماسية:

الروتين هو أكثر ما يكسر تفاصيل الحياة اليومية، والشعور بالحماس في الحياة الزوجية يساعد على التخلص من الملل الزوجي. لهذا احرص دائماً على تشجيع نصفك الآخر من أجل ممارسة بعض الأنشطة الحماسية التي تحقن بداخلكما الحماس والحيوية والنشاط.

إجازة من العمل وتحضير مفاجأة:

من أكثر الطرق الذكية التي تقضي على الملل في حياتكما الزوجية هي أخذ إجازة من العمل وتحضير مفاجأة للشريك بعد عودتك من دوامه. هذا الأمر سيكون له واقع كبير عليه خاصة أنه سوف يتفاجئ من المفاجأة التي لم تستدعيها أي مناسبة، ومن الإجازة التي أخذتها من أجل تحضير المفاجأة له كتعبير عن مشاعرك الصادقة وحبك اتجاهه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع