تشتكي الكثير من الزوجات بأنهن لا يعشن أي رومانسية في علاقاتهن بسبب أزواجهن الذين لا يعرفون الرومانسية، وهذا ما يسبب لهن الضيق وأحيانا التعاسة في العلاقة. لا يجب على المرأة الوقوف في هذه الحالة والتفرج على الوضع بل يجب عليها أن تعمل على تغيير طباع زوجها وتحويله إلى شخص رومانسي، وهذا يمكن أن يحدث عن طريق اتباع الخطوات السبعة التالية.

1

من المستحيل ان يصبح زوجك رومانسيا لو لم تكوني أنت رومانسية أولاً. يجب أن تبرزي لزوجك إيجابيات الرومانسية في العلاقة حتى يقتدي بك ويتشجع هو الآخر ويبرز لك الجانب الرومانسي منه.

2

أحيانا قد يكون زوجك غير مدرك لأهمية الرومانسية في العلاقة، فلا تنسي بأن هناك فرق بين طريقة تفكير الرجل والمرأة، وأحيانا لا يجيد الرجل الطريقة المناسبة لذلك، لهذا عبري له عن حاجتك للرومانسية بكل نعومة.

3

لو بدأ زوجك في التعلم والاستجابة إليك فقومي بمكافئته عندما يقوم بأي لفتة رومانسية معك، فذلك سوف يشعره بالتقدير. مثلا، لو جلب لك الشوكولاتة فاشكريه بطريقة خاصة تجعله سعيدا بفعله.

4

لا تنسي بأن الرومانسية ليس من أولويات شريكك في هذه الحالة، لهذا ينبغي عليك القيام بالأمور التي يحبها ومشاركته أنشطته المفضلة مثل لعب ألعاب الفيديو، فحينها سوف يشعر بأنه ينبغي عليه هو الآخر أن يقوم بالأمور التي ترضيك.

5

لا تنسي ان تقومي بشكره بشكل دائم على كل الجهود التي يقوم بها من أجلك ومن أجل العائلة. أشعريه بأنك لا تستطيعين العيش بدونه وبأن تقدرين وجوده في حياتك. هذا الأمر سوف يجعله سعيدا بلا شك.

6

الرجل هو الآخر يحتاج لأن يشعر بأنه محبوب ومرغوب من طرفك لهذا لا تترددي في القيام باللفتات الصغيرة التي تثبت له ذلك، مثل الاطمئنان عليه عبر رسالة نصية عندما يكون بالخارج. هذه اللفتات يمكن أن تخلق لديه الرومانسية.

7

الأمر يحتاج للكثير من الصبر منك لهذا احرصي على عدم التذمر والشعور بالإحباط عندما لا يتعامل برومانسية معك، ولا تشعريه بالإهانة جراء ذلك حتى لا يكمل التصرف بنفس الطريقة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع