المال هو العنصر الأكثر أهمية في حياة الإنسان، فالمال عند الرجل هو دليل ظاهري يُبرز قوته ومكانته وذكاءه وحكمته وكل شيء إيجابي.
طبعا توجد استتناءات من حين لآخر، كمن يرث المال من عائلته مثلا لكن في المحصلة يبقى المال هو ذلك العنصر المهم الذي يُبرز مكانة الرجل في الحياة، وهذا ما يُفسر بحث النساء عن المال في الرجال، فحتى النساء اللواتي لا يصنفن “ماديات” لابد لهن أن يبحثن عن الرجل الذي يملك مالا كافيا لسد حاجياتهما  قبل الإرتباط والزواج وهذا لا ينقص من قيمتهن في شيء.
لكن في المقابل توجد “النساء الماديات” اللواتي يُفرطن في هذا الأمر ويصبح همهن الوحيد هو المال.
في المقال التالي سنكشف للرجل عن هذا النوع من النساء تحديدا عبر 3 علامات رئيسية :

1. العلامة الأولى : سلوكها

الفتاة التي تحب الرجل حقاً، لن تهتم أين ستقابله، من الممكن ان تلتقي به في الشارع، أو الحديقة، أو في السيارة أو غيرها… وهذا يُبرز سلوكها الذي لا يبحث عن المال فقط.
لكن في المقابل الفتاة المادية، ستطلب عادة مقابلة الرجل في أحد الأماكن الفخمة والمكلفة فقط.

2. العلامة الثانية : نوعية الهدايا

نوعية الهدايا من أكثر الطرق المتبعة التي تكشف ما إذا كانت المرأة مادية أم لا، فقط عليك انتظار مناسبات محددة  مثل عيد ميلادها مثلا واشتري لها هدية رخيصة ذات قيمة معنوية فقط، ثم انتظر ردة الفعل، فإذا وجدت ردة فعلها عادي وسألتك عن المزيد، فهي غالبا ما ستكون مادية، أما إذا فرحت ولم تهتم لقيمتها، فاعلم أن تلك الفتاة وفية حقا ولا تهتم بالماديات.

3. العلامة الثالثة : العطاء من جانب واحد

ليس مطلوب من الرجل أن يُعطي الهدايا دائما وأن يدفع فواتير الأماكن الفخمة طوال الوقت، ففي العلاقات السليمة المهم هو الاحساس والشعور، وإذا وجد الرجل أنه مطالب بأن يدفع ويهدي طوال الوقت وإلا الفتاة تغضب، فهو في علاقة غير سليمة ويُنصح أن يتخلص من هذه النوعية من النساء في أسرع وقت ولا يأسف على ذلك أبدا.

وإليك في هذا الموضوع أبرز علامات “الحب الحقيقي” بين شخصين ستجعلك تعرف معنى الحب لأول مرة..

 

التعليقات

:
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع