كيف تعرف أن شخصا ما يفكر فيك؟ هل هناك طريقة محددة لمعرفة أن شخصًا ما معجب بك؟ بالطبع هناك ، ذلك الرابط الذي لا يمكن المساس به وغير مرئي. يمكنك فقط أن تشعر به. وهو الذي يجعلك قادرا على معرفة ما إذا كان شخص ما يفكر فيك وذلك يكون من خلال علامات سنذكرها.

ابتسامة بدون وعي:

يتفاعل جسدنا على حسب ما يخبره عقلنا أن يتفاعل ؛ كثير منا لا يدركون ذلك. على الرغم من أنه كان عليك أن تظل جادًا أو حزينا في موقف ما ،  لكن تجد أن ابتسامة واحدة تسللت على وجهك. ولا تستطيع إخفاءها.لأنها بكل بساطة رد فعل لا يمكنك إيقافه. إنه مظهر مادي للإشارات التي يتلقاها دماغك. إنه نفس الشيء مع شخص معجب بك ويفكر فيك باستمرار.

تغير مفاجئ في الحالة العاطفية:

من المؤكد أن هذا قد حدث لك، وأنت ربما لم تفهم سبب حدوثه. كنت في حالة مزاجية جيدة ،  كنت في نوع من حالة الابتهاج. كل ما يحدث في تلك اللحظة كان إيجابيا وجميلا. ولكن بعد ذلك فجأة ، حدث تغيير كبير في حالتك العاطفية. بدأت تشعر بالاكتئاب، وكأن شخصًا ما أو شيء ما استنزفك تمامًا. الشيء الوحيد الذي أردت القيام به هو التراجع ، والإغلاق على نفسك، والشعور بالسلبية والحزن أو الاكتئاب. ربما في تلك اللحظة ، كان هناك شخص ما يفكر فيك. كما ترى ، يحاول العقل الباطن أن يخبرنا بالأشياء ولكن بطريقة مختلفة ، الطريقة الوحيدة التي يعرف بها كيف.

حركات عين غريبة:

إذا كنت تتعامل مع الحساسية أو أي أمراض أخرى بالعين ، فيمكنك استبعاد هذه العلامة. ولكن إذا لم تكن كذلك وعينك تصاب بالجنون فجأة ، فقد يكون هذا هو شعور عقلك بشيء ما. حكة أو رعشة مفاجئة في عينك هذا يعني أن شخصا ما يفكر فيك.

طاقة إيجابية:

عقلنا رائع حقًا ، ولأنه قادر على استشعار الطاقة السلبية، فإنه يمكن أن يشعر أيضًا عندما يحبنا شخص ما ويدعمنا. حتى لو كانوا على بعد أميال ، يمكن لأذهاننا أن تشعر بها ، كما لو كنا متصلين. عادة ما يشعر الأزواج بأحاسيس جسدية يمكن أن تخبرهم أن شريكهم يفكر فيهم. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع