الغيرة واحدة من علامات الحب، وقد تظهر في عدة صور لكن يصعب على البعض أن يتعرف عليها بسهولة، فكيف يمكنك أن تعرف من يغار عليك ؟

01 – يحاول دائما منعك من الخروج بمفردك

هذا يجعله يبقى دائما إلى جانبك كي يحصر على عدم اقتراب أي شخص إليك، خاصة إذا كنت جميلة، ففكرة تعرضك للمعاكسة أو لقاء أحد المعارف الذكور تزعجه للغاية، حتى لو لم يكن قادرا على التعبير عنها بشكل مباشر.

02 – ينزعج إذا قام أحدهم بالإطراء عليك

إذا سمع أحدهم، او قلتي له أن احدهم أخبرك بأنك تبدين جميلة ومتألقة أو أي عبارة من عبارات الإطراء و المجاملة الاخرى، ستجعله ينزعج ويظهر علامات الغيرة.

03 – يصمت عن الحديث

إذا لاحظت أن شريكك يلجأ إلى الصمت أحيانا دون سابق إنذار، فربما يجب عليك مراجعة طريقة حديثك، او المعلومات التي تقدمينها له، خاصة إذا كنتي تتحدثين عن حبيبك السابق، أو إحدى علاقاتك، وصدقيني إذا قلت ان الذكور يغارون حتى من العلاقات الفاشلة، وحتى من شخص تكرهينه.

04 – يظهر علامات على كره أصدقائك

قد يحاول منعك من الخروج مع صديقاتك، أو يظهر علامات على عدم حبه، قد تكون هذه المشاعر مبررة، بحكم معرفته المسبقة بأخلاق صديقتك، أو اصدقائك الذكور، ولكن يفضل عدم الحديث كي لا يجرحك، أو فقط يخاف من يقولو شيئا ليس جيد حوله.

05 – يصر على معرفة كلمة سرك

الغيرة تعزز الشك لدى الإنسان، لهذا قد يطلب بشكل متكرر الحصول على كلمة سر حساباتك على منصات التواصل و الدردشة، وحتى إذا لم تكن لديه عادة بالدخول و التجسس عليك، فقط حصوله على كلمة السر، تجعله يشعر بأمان أكثر

06 – يصيبه الذعر حين لا تردين على مكالماته

الشخص الذي يغار يصيبه الذعر حين لا تردين على مكالماته، فيبدأ في خلق أنواع متعددة من السيناريوهات، ويبدأ في تكرار محاولة الاتصال مرارا.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع