هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون كتمان وإخفاء مشاعرهم تجاه الآخرين وعدم مصارحتهم بها لأسباب عدة، لهذا لو كنت تشك في شخص ما بأنه يحبك ولم يعترف لك بذلك فإن هناك العديد من العلامات التي يمكنك من خلالها أن تعرف بأنه يحبك فعلاً.

راقب نظراته لك

لو كان يحبك فإنك ستجده في كثير من الأحيان ينظر إليك خلسة من بعيد وعندما تراه فإنه سيبعد نظره عنك بسبب شعوره بالخجل والارتباك. الشخص الذي يحبك لا يمل من النظر إليك.

يصغي إليك

الشخص الذي يحبك لن يجد مشكلة في الاستماع والإصغاء لكلامك ولو لساعات حتى لو لم يكن يستطيع النظر لعينيك مباشرةً. يهتم الشخص الذي يحبك بما تقوله وسيحرص على ألا يلهيه أي شيء عن كلامك، كما أنه سيتجاوب معك ويظهر تعاطفه ودعمه لك.

نبرة الصوت

قد يكون هذا الشخص معروفا بقسوته وصرامته، لكنه عندما يتحدث إليك فإنك ستلاحظ تغيرا في نبرة صوته بحيث يصبح أرق وأكثر قدرة على تقبل كلامك ورأيك.

الاهتمامات المشتركة

لو كان يحبك فإن اهتماماتك ستصبح اهتماماته أيضاً، والسبب هو أنه يريد اهتمامه بتفاصيل حياتك ويريد فهم شخصيتك بشكل أكبر، كما أن امتلاك اهتمامات مشتركة سيمكنه من الحصول على الاهتمام منك.

يستفزك ويفتعل المشاكل معك

قد تجد الأمر غريباً، لكن هناك علاقة بين استفزازك وافتعال المشاكل معك وبين عدم قدرته على الاعتراف بحبه لك. السبب هو أنه يفعل هذا الأمر ليجذب انتباهك وربما لكي يلمح لك عن مشاعره.

يخاف عليك

الشخص الذي يحبك يقلق ويخاف عليك ويمكنك ملاحظة ذلك عندما تكون في مشكلة أو تكون مريضا، حيث يظهر عليه خوف شديد على حالتك الصحية، أو عندما تختفي فجأة حيث يبدأ بالسؤال عنك والاتصال بك بشكل مستمر.

الابتسامة

نحن نبتسم بشكل لا إرادي عندما نكون رفقة من نحب، أو حتى عندما نستمع إلى صوته، لهذا لو لاحظت ابتسامته على وجهه فهذا قد يكون مؤشرا على حبه الخفي لك.

يهتم بمظهره

عندما يكون معك فإنه يحرص على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة، كما ستجده يميل لاختيار الملابس والألوان التي تحبها، وكل هذا من أجل ينال إعجابك ويحصل على اهتمامك وحبك أنت الآخر.

لا يكذب عليك

من علامات الحب هو ألا يكذب عليك الآخر مهما حصل فهو يريد كسب ثقتك لهذا لن تجده يقول سوى الصدق.

يحب قضاء الوقت معك

حتى عندما يكون في يوم عطلة أو يكون متعبا فإنه سيحاول الالتقاء بك وقضاء الوقت معك، والسبب هو أنه يحب التواجد معك ورؤيتك بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع