قد يتعرض الرجل لبعض التصرفات المزعجة من طرف الفتاة في علاقتها ولكنه يتعمد الاطلاع على الحقيقية، فهذه الفتاة قد تكون تكرهه ولم تعد تحبه كما كانت تفعل في السابق لكنه يرفض الاعتراف بالحقيقة. هناك العديد من العلامات التي لو قامت بها الفتاة فإن ذلك يعني بأنها تكرهك ولم تعد تكن لك المشاعر كالسابق، في التفاصيل تجدون ثمانية منها.

التجاهل والتأخر في الرد

لو تحولت الفتاة من شخص كان يجيبك بشكل فوري إلى شخص آخر كليا بحيث يتجاهلك رسائلك ولم يعد يهتم بالرد عليك بشكل فوري بل يتأخر في ذلك، فإن ذلك قد يشير لزوال اللهفة والمشاعر التي كانت توجد بقلبها، وأصبحت باردة تجاهك.

عدم التفاهم

لو كنتما تتعارضان بشكل مستمر ولا تتوافقان وتتفاهمان على نفس الأمور، وكل وقتكما يكون مليئا بالمشاحنات والخلافات والمشاكل فإن ذلك يدل على أن الفتاة لا تحبك بل تكرهك وتريد الابتعاد عنك.

لا تغار عليك

من علامات الحب البارزة عند المرأة العاشقة الغيرة، وبالتالي لو كنت تستفز غيرتها وتتغزل بغيرها أو تمازحهن ولا تبدي هي أي ردة فعل فاعلم بأنها لا تشعر بأي شيء تجاهك وربما هي تكرهك وتتمنى أن تذهب لغيرها وتتركها.

لا تريد الخروج معك

الفتاة التي لا تحبك سوف تتهرب باستمرار من مقابلتك والخروج معك، كما أنها لا تشتاق إليك.

لا تنظر إليك

لو كانت الفتاة تتجنب النظر إليك فلربما هي خجولة، لكن يمكن للكراهية أيضا أن تجعلها تغض نظرها عنك فهي لم تعد تقدر على النظر لعينيك لأنها لا تشعر بالارتياح معك.

مشغولة دائما

لو أصبحت الفتاة مشغولة دائما ولا تملك الوقت الكافي للتحدث معك أو الخروج معك فاعلم بأنها لا تحبك.

لا تجيب على اتصالاتك

لو كنت تتصل عليها باستمرار ولكنها تتجاهل اتصالاتك دائما ولا تجيبك ولا تملك أي عذر لذلك أو لا تعتذر حتى، فاعلم بأنها لا تريد سماع صوتك ولا تهتم بك بل تكرهك.

تلتزم الصمت

من المعروف أن المرأة تحب الكلام كثيرا والتعبير عما بداخلها عندما تتواجد مع شخص تحبه وتشعر بالارتياح معه، لكن على النقيض، عندما تكون رفقة شخص تكرهه ولا ترتاح معه فإنها تلتزم بالصمت.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع