قد يكون الحب أمرا معقدا، حتى للأشخاص ذوي التجارب المتكررة في العلاقات، فالإنسان بحد ذاته شبكة متصلة من المشاعر و الأفكار، مما يصعب على البعض قراءة وفهم الآخرين، في هذا المقال سنتعرف على بعض الصفات و التصرفات التي قد تكون علامة واضحة على أن الفتاة تحبك ودون أن تخبرك بذلك.

01 – تصرفات خجولة على غير العادة

يمكن أن تلاحظ صدور تصرفات خجولة من المرأة، حتى على بعض الأمور الصغيرة، صعوبة في النظر مباشرة إلى العين، وأيضا حركة غير مستقرة للجسد

02 – قد تقدم لك هدية دون أي مناسبة

قد تتفاجأ بتقديمها هدية دون أي مناسبة، ليس بالضرورة أن تكون هدية غالية جدا، مثلا لزملاء العمل، يمكن أن تحضر لك كوب قهوة، أو قطعة حلوى خبزتها بيدها.

03 – تتصرف بطفولية أمام الرجل الذي تحبه

يمكن للحب أن يدفعنا للتصرف بغرابة، مثلا يمكن أن تصدر تصرفات طفولية عن الفتاة أو المرأة، هذه التصرفات تظهر المشاعر العميقة تجاهك

04 – تسأل عن الكثير من التفاصيل حول حياتك

غالبا ما تبدي إهتماما بك، وبالأشياء التي تقوم بها بشكل عام، وترغب في معرفة الكثير عن حياتك، وتجاربك وحتى طفولتك، فهكذا ستجعلها تشعر وكأنك تدخلها إلى عالمك الصغيرة وتشاركها جزءا من حياتك.

05 – دائما ما تحاول فتح حوار معك

من يحبك سيحاول دائما فتح قناة تواصل معك، ومن بين الطرق هي فتح حوار بشكل مستمر، لا يجب عليك إعتبار هذا أمرا مزعجا، لانها تحوال التقرب منك، وتظهر لك أنها ترغب في قضاء أطول وقت معك.

06 – تظهر إهتماما بالأشياء التي تقوم بها

من العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كانت الفتاة واقعة في حبك، هي أنها تظهر إهماما بالأمور التي تقوم بها، و الهوايات التي تمارسها، وقد تطلب منك ان تدرسها، أو أن تشركها في نشاطات.

07 – تحاول إثارة إعجابك

ستحاول إثارة إعجباك، عبر إرتداء ملابس جميلة، و الظهور أمامك في صورة جذابة مثيرة

08 – تبدوا أسعد حين تكون حولك

دائما ما تظهر ملامح السعادة عليها على غير العادة، حين تكون حولك، يمكن لأصدقائها أن يلاحظوا هذا بسهولة بالغة

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع