يتألم قلبك كثيرا عندما يقوم إنسان تحبه كثيرا بتجاهلك، وتستشيط غضباً من فعله ذلك لأنك تعتقد بأنه لا يشعر بك ولا يبادلك نفس الشعور، ولكن الحقيقة قد تكون مغايرة لذلك تماماً، فقط يكون هو الآخر يحبك ولكنه فقط يكابر ولا يكشف لك عن مشاعره لأي سبب من الأسباب، فربما هو الآخر يتمناك في أحلامه، ويراقبك في صمت، ويتصفح حساباتك بمنتهى الاهتمام يومياً ويعرف تفاصيل حياتك دون علمك. لهذا سوف نساعدك على التعرف على حقيقة مشاعر الذي تحبه لكنه يكابر عبر هذه المؤشرات التالية.

يتوتر ويرتبك بشكل واضح

حاول النظر إلى أعين الشخص الذي تحبه، فلو بدت عليها علامات التوتر والارتباك بشكل واضح فاعلم بأن تلك علامات خفية على أنه يحبك سرا ولا يخبرك بذلك لأنه يكابر.

يوجد في نفس الأماكن التي توجد بها

لو كنت تراه وتقابله في العديد من الأماكن التي تتواجد فيها فاعلم بأن ذلك ليس صدفة، بل هو يقوم بتتبعك لأنه يهتم بك ولأنه يحبك.

راقب شفتيه وشعره

لو تحدثت إليه ولاحظت بأنه في بعض الأحيان ينظر إلى شفتيك فذلك دليل على أنه يحبك، وعندما تراه يصلح تسريحة شعره بين الحين والآخر فاعلم بأنه يحاول الظهور أمامك بأفضل حلة، وتلك حركة لا إرادية منه وغير مقصودة تدل على أنه يحبك لكنه يكابر ولا يخبرك بذلك.

يبتسم أثناء حديثكما

حتى لو لم يكن هناك سبب للابتسام أثناء حديثكما ولاحظت بأنه يبتسم عند سماعك أو النظر إليك فذلك دليل على أنه يحبك حقاً.

هل يهتم بك أم يتجاهلك؟

من أكثر العلامات التي تدل على أنه يحبك ولكنه يكابر هو أن يهتم بك لبضعة أيام ثم يختفي ويتجاهلك في ايام أخرى، والسبب الذي يدفعه لذلك هو اعتقاده بأنه تم كشف أمر حبّه لهذا يحاول الانسحاب بقوة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع