تخاف الكثير من النساء الدخول في علاقات عاطفية بسبب سماعهن عن قصص أخريات تعرضن للخداع من بعض الرجال المراوغين الذين وعدوهن بالزواج، وتلاعبوا بمشاعرهن واعتبروهن كوسيلة للتسلية ثم تخلوا عنهن. قد تكونين في علاقة عاطفية حالياً، وتنتابك الشك والقلق والخوف أحيانا حول مدى صدق شريكك في نيته بالزواج منك وتطرحين الكثير من الأسئلة التي لا تعرفين جواباً لها. لو كنت كذلك وتبحثين عن جواب لأسئلتك فنحن سنقدم لك مجموعة من العلامات التي تشير لصدق شريكك في رغبته بالزواج منك.

يحب معرفة كل شيء حولك

عندما تجدين الرجل مهتما حقا بمعرفك جميع تفاصيل حياتك، مثلا، أسماء أفراد عائلتك وأصدقائك المفضلين، ما تحبينه وما تكرهينه، هواياتك وما يسعدك وما يجعلك غاضبة، فاعلمي بأنه فعلا يحب إسعادك ويريد الزواج منك.

يرغب في الاستقرار

عندما يكثر حديث الرجل عن أمنيته بأن يكون أسرة ويستقر فإن ذلك قد يكون تلميحاً منه لك على أنه يريد الزواج منك وأن تكوني زوجة له. لو كان شريكك من النوع الذي يشاركك أيضا خططه المستقبلية فاعلمي بأنه يعتبر امرأة يريد تكوين أسرة معها والاستمرار في الحياة برفقتها.

الغيرة والخوف

الغيرة علامة تدل على حبه الشديد لك بشرط أن لا تكون غيرة مَرَضية، والخوف يدل أيضا على حبه حيث يخشى من أن يصيبك مكروه أو تتعرضين للأذى.

يتحدث عن نفسه

لو كان يحدثك عن نفسه بدون خداع ولا كذب وبدون أن يخفي عنك أي شيء، فاعلمي بأنه رجل جدي وصادق في رغبته بالزواج منك. لو كان يخبرك عن كل شيء يخصه مثل طباعه وإيجابياته وسلبياته ونقاط ضعفه وأسراره فاعلمي بأنه يمهد لأن تصبحي شريكة حياته.

أنت كل شيء بالنسبة له

لو كان فعلا يريد الزواج منك فإنه لن يرى سواك، وأنت تشكلين كل شيء بالنسبة له، ولن تكون له علاقات مع نساء أخريات ولا يتحدث معهن إلا عن العمل ان اقتضت الضرورة ذلك. لو كان يحبك ويريد الزواج منك فإنك ستجدين وفيا ومخلصا لك، وستجدين أن لديه حسّ بالمسؤولية تجاهك.

الاجتهاد في العمل

لأنه ينوي الزواج منك، فإنك ستجدينه يبذل قصارى جهده حتى ينجح في عمله ويصبح مستعدا للزواج والحياة التي تنتظركما بعد الزواج، ناهيك عن رغبته في توفير عيشة كريمة وسعيدة لك، وتلبية طلباتك ورغباتك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع