هناك العديد من الطرق التي تلجئ لها المرأة من أجل جذب الرجل الذي يعجبها وإيقاعه في حبها مثل التظاهر بأنها شخص آخر وتغيير شخصيتها فقط لجعل الرجل يشعر بالسعادة معها، ولكن الحقيقة أن الكثير من هذه الطرق قد لا تنجح معها مما يشعرها في نهاية المطاف بخيبة أمل وحزن شديدين. أول ما ينبغي عليك فعله هو دراسة شخصية الرجل الذي تريدين سلب عقله، وكذلك طريقته في الحياة واستخدام هذه المعطيات لصالحك. نستعرض عليك في التفاصيل مجموعة من الطرق التي ستساعدك على ذلك.

الاهتمام بمظهرك الخارجي

لا أحد ينكر أهمية المظهر الخارجي والأناقة بالنسبة للرجل خاصة في أول لقاء وموعد، لهذا من الضروري أن تحرصي على أن تظهري في أبهى حلة وإطلالة ممكنة، ومقابلة الرجل بوجه بشوش ومبتسم دون نسيان النظرات الخاطفة التي تسحره، ولو وجدته يبادلك نفس الشيء فعلى الأغلب أنه معجب بك.

الابتسامة واللطافة

لو كنت تريدين جذب الرجل إليك فعليك أن تكوني مبتسمة طوال الوقت وتتعاملي معه بلطف شديد، توددي إليه واضحكي على نكاته وأشعريه بأنك تحظين بوقت مميز معه فالرجل يبحث عن المرأة التي تقدره.

 

لا تكوني متغطرسة

يفضل الرجل المرأة الجريئة والواثقة من نفسها لكن في نفس الوقت لا يحب أن تكون المرأة فضة ومتغطرسة وتتجاوز الحدود في علاقاتها وتهين الآخرين.

 

النقاش الفكري المفيد

لا يحب الرجل المكوث مع امرأة خجولة ومملة في أحاديثها، بل دائما ما يفتن ويعجب بالتي يكون الحديث معها لطيفا ومسليا، وتكون قادرة على خلق نقاش فكري ومفيد معه، أي التحدث حول طموحاته وأهدافه في الحياة والمستقبل.

 

النظر في عينيه مباشرة

يعتبر الاتصال البصري مهما جدا لجذب الرجل خاصة لو كانت نظراته لطيفة وجذابة حيث ستحرك شيئا ما في قلبه وسيقع في حبك.

 

كوني غامضة بعض الشيء

لا تكوني سهلة المنال بالنسبة للرجل حتى لو كنت مفتونة به، بل كوني صعبة المنال فالإنسان يهوى الأمور التي لا تكون بمتناول يده. اختفي أحيانا حتى يفتقدك ويشعر بقيمتك.

 

خالفيه الرأي

لا بأس أن تخلقي معه بعض الخلافات البسيطة لكي تجعليه يفهم آرائك، فالاتفاق الدائم على الغرم من كونه يخلق السعادة إلا أنه قد يدفعه أحيانا للتحكم في آرائك وإخفاء أسرار شخصيته.

 

أخفي مشاعرك عنه

لو كنت معجبة به أو واقعة في حبه فلا تظهر له ذلك ولا تجعليه يدرك بأنه يشغل بالك طوال الوقت. اجعليه يفكر في مدى حبك له والتزامك. دعيه يشعر بأنه ما زال ينبغي عليه بذل الكثير من الجهد للحصول عليك.

التعليقات

فيروز حمزه :
كبام رائع وصحيح ومهم ومفيد
رد
عاا :
ةةةل
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع