مشاعر الحب هي أساساً ردة فعل تلقائية تنجم عن مجموعة من المؤثرات العقلية والجسدية، استيعاب هذه المؤثرات جيداً يعتبر المفتاح لجعل شخص ما يحبك حتى لو كان لا يهتم بك، ففي دراسة قام بها خبراء نفسانيون أمريكيون وجدوا أن اتقان عملية السيطرة على بعض الاستجابات الجسدية يمكن أن تجعل شخص ما يقع في حبك حقا. وهذه خلاصة لـ4 أساليب يجب استخدامها لتحقيق ذلك :

استخدام العيون

هناك اتفاق بين الجميع ان العيون تعتبر نافدة الروح، لكن هذا الوصف ليس رومنسياً فقط بل هو مثبت بدراسات نفسية دقيقة، علميا يسمى ذلك “الاتصال البصري” وفيه يجب أن تستخدم الإتصال بالعين مع الشخص الذي تحاول أن تجعله يقع في حبك، تحديدا عليك الحفاظ على الإتصال معه بعينك خلال 75% من إجمالي الوقت عند التحدث إليه، فهذا الأمر سوف يحث دماغه لتسجيل اشارات لاشعورية أن هناك شيء ما بينك وبينه ويبدأ الاستجابة وفقا لذلك.

استخدام الغموض

كلما كنت غامضاً جذبت اهتمام الآخرين. وهذه حقيقية نفسية مؤكدة، لذا في اللقاءات الأولى بينك وبين من ترغب في أن يقع في حبك عليك أن تحرص على ترك طابع الغموض خصوصا فيما يخص حياتك الشخصية، فهذا يزيد من رغبة الطرف الآخر في معرفة بقية قصة حياتك ويصبح يحرص هو الآخر على رؤيتك مرة أخرى.

الاتصال عبر اللمس

واللمس هنا يقصد به اللمس البريء. فلمس يد من تحبه يرسل إشارات قوية لدماغه بأن شيئاً ما يحدث. هذا النوع من اللمس الخفيف يعد خطوة مهمة لجذب اهتمام الآخر، الخبراء يؤكدون أن هذه العملية يجب أن تكون بريئة وغير متعمدة وغير مخطط لها

المظهر الخارجي

النظرة الاولى هامة للحكم على الاشخاص خصوصاً أولئك اللذين لا تجمعك معه علاقة قوية، لهذا المحافظة على نظافتك ونظافة مظهرك له دور مهم في منحك الثقة بالنفس والراحة وقوة الشخصية وينتقل هذا الاحساس إلى الشخص الذي امامك.

تعرف أيضا على : 12 طريقة بسيطة تساعدك في لفت إنتباه شخص ما وتجعله يحبك بسرعة

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع