عندما يتعلق الأمر بالحب الرومانسي ، فإن فقدان بعضنا البعض هو مفتاح واحد لعلاقة طويلة الأمد. الشوق والعاطفة التي تشعر بها في داخلك تجعلك ترغب في المزيد. لا شيء أفضل من معرفة أن شخصًا ما يشتاق إلينا عندما نكون منفصلين. كما يقولون: "الغياب يجعل القلب ينمو". لذلك دعونا ندخل في الأمر. إليك 6 طرق بسيطة تجعله يشتاق إليك بجنون.

1. أوقفي جميع الاتصالات:

أعلم أنه من الصعب عدم التواصل مع هذا الشخص إذا كنت تفتقدينه. بالطبع تريدين أن تكوني على تواصل دائم معه. ولكن إذا كنت تريدينه حقًا أن يفتقدك ، فامنحيه الوقت ليفتقدك. لا يمكنه أن يشتاق إليك إذا واصلت التواصل معه ، أليس كذلك؟ أعطه سببًا ليشتاق إليك. توقفي عن الاتصال به ومراسلته.

2. لعبة الانتظار:

إذا كانت المرأة مهتمة بشخص ما ، فإنها تستجيب على الفور لمكالمة أو رسالة نصية قادمة منه. لكن الرد عليه فورًا سيعطيه تلميحات بأنك دائمًا متاحة له في الوقت الذي يناسبه. الرجال يحبون المطاردة لذلك لا تدعيه يمسكك بسهولة. اجعليه ينتظر طالما دعت الحاجة ولكن ليس لفترة تجعله يفقد الاهتمام.

3. اجعليه يشعر وكأنه بطل:

إذا جعلت رجلك يشعر وكأنه بطل ، فسوف يفتقدك بجنون عندما تكونين بعيدة. ببساطة ، الرجال يريدون أن يكونوا بطلك. هذا الدافع متجذر بعمق في بيولوجيتهم. منذ أن تطور البشر لأول مرة ، أراد الرجال إعالة وحماية المرأة التي يحبونها.

4. ابحثي عن رائحة تذكره بك:

هل جربت شم رائحة معينة وظهور شخص أو مكان في ذهنك؟ هذا لأن حاسة الشم لدينا مرتبطة بذاكرتنا. لذا ، إذا كنت تريدينه أن يفتقدك ، ارتدي نفس العطر في كل مرة ترينه. في كل مرة تضرب فيها يلك الرائحة على أنفه ، ستكونين أنت الشخص الذي سيفكر فيه.

5. أضيفي القليل من الغموض والمفاجأة:

رجلك يحب القليل من الغموض. لست بحاجة إلى إخباره كل شيء عنك في جلسة واحدة فقط. يميل الرجال إلى فقدان الاهتمام إذا كانوا يعرفون بالفعل كل شيء عنك. يعتقدون أنهم غزوك بالفعل وأنت لم تعد تثيرهم. تذكر أن الرجال يحبون المطاردة والتحدي.

6. اطلبي مساعدته:

الرجل يريد أن يشعر بأنه أساسي. ويريد أن يكون أول شخص تلجأ إليه عندما تحتاج حقًا إلى المساعدة. على الرغم من أن طلب مساعدة رجلك قد يبدو غير مهم إلى حد ما ، إلا أنه يساعد في الواقع على إثارة شيء عميق بداخله. شيء مهم لعلاقة حب طويلة الأمد.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع