يمكنك أن تعيش حياة أسعد وأطول وأكثر نشاطًا إذا اعتنيت بصحتك بشكل أفضل وخاصة منذ الطفولة فالصحة كنز يعطى لنا مرة واحدة فقط في حياتنا لذالك يقدم موقع " Bright Side " اختبار لمعرفة ماهو عمر جسمك الحقيقي بالإضافة لبعض التمارين للإعتناء بصحتك. ولمعرفة ماهو عمر جسمك الحقيقي  قم بإجراء هذا الإختبار  :

انحني محاولًا الوصول إلى الأرض بيد واحدة مع المحافظة على استقامة رجليك وظهرك و احفظ النقطة التي يمكن أن تصل إليها يديك ثم قف بشكل مستقيم مرة أخرى.

نتيجة الإختبار :

- إذا لمست الأرض بيديك مع الحفاظ على استقامة ساقيك و عضلاتك مسترخية إلى حد كبير فإن عمر جسدك الافتراضي من 20-25 سنة .

- إذا كان يمكنك لمس الأرض بأطراف أصابعك وثني ركبتيك قليلًا وبشكل عام  لا يسبب لك التمرين الكثير من الانزعاج فإن عمر جسدك الافتراضي من  25-38 سنة .

- إذا كان يمكن لمس أصابعك الجزء العلوي من قدميك  وركبتيك مثنيتين وعضلاتك متوترة بشكل عام  وتشعر أنك تريد الوقوف بشكل مستقيم مرة أخرى في أسرع وقت ممكن فإن عمر جسدك الافتراضي من 38-50 سنة .

- إذا كان لا يمكنك لمس قدميك ومحاولة الانحناء أكثر تجعلك تثني ركبتيك وتشعر بعدم الارتياح في هذا الموقف فإن عمر جسدك الافتراضي أكثر من 50 سنة .

لتحسين من نتائج الاختبار في حاله عدم رضاك عنها ولزيادة قوة الأربطة في جسدك وجعل الأوتار اقوي قم بالإنحناء 30 مرة على الأقل في اليوم فيزيد ذلك من مرونة جسدك ويجعل عمر جسدك الافتراضي أقل.

التعليقات

روز ماري :
نريد فيديو توضيحي
رد
مضاوي :
مضاوي عمري ٣٠
رد
عبدالوهاب :
عمري ٥٩ سنه بحاجه ماسه لزوجه مسيار جاد متدين احترم واقدر المرأه
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع