قد يصاب الرجل بالإحباط والحزن عندما تقوم فتاة ما بتجاهله بشكل متعمد ولا تعيره اهتماماً، فيبحث عن أي طريقة ناجحة تساعده على لفت انتباهها. هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع الفتاة لتجاهل الشاب بشكل متعمد، منها أنها مرتبطة بالفعل، أو تجدك غير جذاب أو خجول أو حتى مملاً، أو قد لا تشعر بالارتياح حيالك أو ببساطة لأنه لا توجد بينكما كيمياء تجمعكما. فيما يلي نستعرض عليكم بعض الطرق الناجعة للتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك بشكل متعمد.

امنح مساحة خاصة

أحيانا يكون من اللازم أن تتوقف عن محاولة لفت انتباهها إذا قامت الفتاة بتجاهلك ولم تهتم لأمرك. اجعلها تشعر بأنه يمكنك الذهاب والانسحاب في حال لم تهتم بك، فهذا قد يدفعها للتحدث معك.

اسألها عن السبب

يمكنك بكل بساطة أن تستفسر الفتاة عن السبب الذي يجعلها تتعمد تجاهلك، فقد يكون الأمر مجرد سوء تفاهم وبإمكانكما إصلاحه والمضي سوياً قدماً.

الفت انتباهها

الجئ لطريقة مميزة وكبيرة للفت انتباهها. مثلاً أكتب لها بيتا شعريا أو ملاحظة حب ولكن كن على ثقة بأنها ستنال إعجابها.

اهتم بفتاة أخرى

قد تكون هذه الحيلة ناجحة وتكشف لك ما إذا كانت معجبة بك هي الأخرى أم لا. قم بإظهار اهتمامك بفتاة أخرى وانظر إذا ما كانت ستأتي للتحدث إليك. في حال قدمت إليك فاعلم بأنها تغار عليك وتخاف أن تخسرك.

اسأل صديقةً مشتركة

لو كانت لديكما صديقة مشتركة بينكما فاسألها عن السبب الذي يدفعها لتجاهلك. من الممكن أن تقدم لك صديقتها الحل.

حيلة الرسالة النصية

أرسل لها رسالة نصية تكون مضطرة للرد عليها أو طلبا لا تستطيع رفضه، وذلك حتى يكون فرصة لبدء حديث معها، واستغل ذلك لجذبها إليك.

اهتمام مشترك

اجعلها تشعر بأن هناك اهتمامات مشتركة بينكما (مثل الاهتمام بفرقة موسيقية على سبيل المثال)، فهذا الأمر قد يجعلها ترغب في التواجد معك والتحدث معك، وهذا ما قد يجعل الأمور تتطور بينكما.

اهتم بمظهرك

من الضروري أن تظهر بأفضل إطلالة ممكنة وتعتني بنفسك وتهتم بمظهرك الخارجي، لأن الفتاة هي الأخرى تماما كالرجل تنجذب للشكل الخارجي.

عاملها بالمثل

لو قمت بكل الخطوات السالف ذكرها ولم تهتم بك فقم بتجاهلها أنت الأخرى لأن الظروف تشير إلى أنكما لن تجتمعا.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع