هناك أسباب عدة قد تكون وراء تجاهل الفتاة للشاب، من بينها، عوامل هرمونية، بالإضافة إلى طريقة تفكير الفتاة، بحيث أن بعض الفتيات يعتقدن أن تجاهل الشاب يجعله يتعلق ويرغب بها بشكل أكبر، بالإضافة لكل ما سبق يمكن أن تكون صديقتها قد أخبرتها أن تبتعد عنك أو تتجاهلك.

يمكن أن تعرف المزيد حول سبب تجاهل الفتاة لك عبر الإطلاع على الموضوع التالي. :

أما عن طريقة التعامل مع الفتاة التي تتجاهلك ننصحك بالتالي :

01 – قم بلفت انتباهها

تحتاج الفتيات في بعض الأحيان إلى لفتة كبيرة لجذب انتباهها. هناك الكثير من الطرق التي يمكن اعتمادها، سواء تعلق الأمر بإرسال هدية، أو رسالة غرامية قوية

02 – أعطها بعض المساحة

على الطرف الآخر من كونك ترغب في التقرب إليها، اجعلها ترى أنه يمكنك المضي قدمًا إذا لم تمنحك الاهتمام الذي تريده.

03 – عبر عن إهتمامك بفتاة أخرى

هذه طريقة هي الأفضل لجذب انتباهها، ففي بعض الأحيان تجاهل الفتاة لك يكون نابعا من أنها متأكدة أنك لن تستطيع الذهاب بعيدا عنها، وأنها تملكك. لهذا حين تتقرب إلى فتاة أخرى، ستظهر عليها علامات الغيرة وقد تبادر في التواصل معك

04 – قم بسؤالها عن السبب

. إذا كنت تشعر بالإرتباك أو بدأت فجأة في تجاهلك دون سابق إنذار، فما عليك سوى سؤالها عن السبب. أخبرها أنك لا تفهم ما حدث وستتوقف عن محاولة التقرب منها إذا شرحت لك السبب.

05 – لا تظهر بمظهر اليائس

لا يجب عليك أن تظهر بمظهر اليائس، الذي يبحث عن الإهتمام و الحب، حين تخبر الفتاة أنك ستفعل أي شيء من أجلها، فهذا التصرف يجعلها تعتقد أنها الفتاة الوحيدة لك في كل العالم، ويمكن ان تتجاهلك لانك مضمون بالنسبة لها، وستبحث عن خيارات أخرى أفضل، وتبقى أنت في الإحتياط.

06 – إهتم بمظهرك

حتى لو كنت من الذين يؤمنون أن الجوهر هو كل شيء، فإن إهتمامك بمظهرك يشكل علامة فارقة في علاقتك، فكل فتاة تبحث عن شخص وسيم، كما أنت تبحث عن فتاة جميلة، لهذا عليك الإهتمام بشعرك، و طريقة لباسك، خاصة إذا كنت تخطط للحديث مع إحداهن.

07 – لا يبدو أنها مهتمة، توقف عن المحاولة !

قد تبذل جهدك من أجل لفت انتباهها، لكن من الممكن أن لا تكون مهتم إطلاقا بك، أو أنها تحب شخصا آخر، لهذا حين تقوم بمجموعة من المحاولات، دون أن تتلقى أي رد فعل إيجابي، فهذا يعني أنك يجب أن تتوقف، واترك لها المساحة الكافية، احتراما لذاتك و احتراما لرغبتها، وخصوصيتها.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع