تخيل أن يضيع منك خاتم الخطوبة؟ ماذا عليك فعله؟ كيف ستشعر؟ بالطبع هو موقف صعب ومعقد وليس بسيطا ويشعر الشخص بالحزن الشديد وقد يشعر بالذنب أيضاً، ولكن قبل الدخول في تلك الحالة من الذعر والحزن، عليك إدراك بأن زواجك لا يرتكز على المجوهرات. ثم قم باتباع الخطوات التالية:

1- التركيز على العثور على الخاتم:

قم بأخذ نفس عميق وفكر بعمق حول ضياع خاتمك، أين ضاع منك؟ كيف ضاع منك؟ هل نسيته في مكان ما؟ إطرح الكثير من هذه الأسئلة على نفسك وكن صافي الذهن لكي تحصل على نتيجة.

2- استرجع الخطوات:

قم بتذكر آخر مرة ارتديت فيها خاتم أو ارتديته فيها واسترد واسترجع الخطوات ويمكن سؤال أهلك لكي يساعدوك أو أصدقائك لكي يساعدوك في البحث عليه، فالبتأكيد عدة أعين أفضل من عينين اثنين.

3- استعن بالخبراء إذا فقدت الخاتم في مكان صعب:

حسب المكان الذي فقدت فيه خاتمك استعن بخبير يساعدك في استرجاعه. لو فقدته في الحمام استعن بسباك ولو في شاطئ فاطلب من الناس أو عمال الفندق مساعدتك فالطبع هم يملكون جهاز لكشف المعادن سيمكنهم من إيجاد الخاتم بكل سهولة.

4- قدم طلب الحصول على تأمين:

في حال توفرك على تأمين على الخاتم اتصل بالشركة وقدم طلب للحصول عليه حتى لو كنت لا تزال تبحث عنه. وفي حال إيجادك للخاتم اتصل بهم مرة أخرى لإلغاء الطلب.

5- تحدث إلى الجواهرجي الخاص بك:

في حال تأكدك من ضياع الخاتم وعدم عثورك عليه، اتصل بالجواهرجي الذي ابتعت منه الخاتم فمن الممكن أن يتوفر على نسخة لخاتمك أو نسخة أخرى بنفس التصميم. سوف يشعرك هذا الأمر بشعور أفضل.

التعليقات

ا :
ااااا
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع