قد تُعجب المرأة بشاب ما وتحبه وترغب في الارتباط به، ولكن لا يكون بينهما أي تواصل أو علاقة يمُكِّنها من أن تجعله يحبها، وهذا ما يعتبر بمثابة معضلة تحتاج لحل. لو كنت تريدين لفت انتباه شاب وجعله يحبك فإن هناك مجموعة من الأمور التي يحبها الرجل والتي لو قمت بها فإنك ستستطيعين ليس فقط لفت انتباهه بل جعله يحبك. إليكِ مجموعة منها في تفاصيل الموضوع بالأسفل.

بالإضافة للعديد من الخطوات التي ذكرناها في موضوع سابق تحت عنوان "كيف أتقرب من شخص لا يعرفني؟" والتي يمكنك الاطلاع عليها والاستفادة منها، نعرض عليك الخطوات التالية التي تُعتبر فعالة للفت انتباه الشاب وجعله يحبك:

  1. لو كنت تريدين لفت انتباه شاب فإنه ينبغي عليك أن تكوني واثقة بنفسك وأن تحبي نفسك وذاتك. ينتبه الشاب بشكل أكبر للفتاة التي تؤمن بنفسها بشكل كبير حيث ينعكس ذلك الشعور عليه وعلى الموجودين بالقرب منها.
  2. أظهري أنوثتك للشاب ومشاعرك العاطفية، يمكنك فعل ذلك عن طريق العطف وإظهار الحنان على الأطفال والحيوانات، حيث إن الفتاة رقيقة المشاعر والحنونة تجذب الشاب إليها.
  3. لا تحلمي بلفت انتباه الشاب الذي تريدينه وأنت عبوسة، بل كوني مبتسمة دائماً ومشرقة وانشري البهجة والسرور في كل محل تحطين به وفي نفوس من حولك.
  4. يحب الرجل المرأة التي تمتلك صوتا رقيقا يعبر عن أنوثتها، لهذا احرصي على ألا يكون صوتك خشنا وعاليا وعنيفا مثل الرجل فذلك سيجعله ينفر منك.
  5. من المعروف أن المرأة تتحدث كثيرا لهذا يبحث الرجل عن المرأة التي تستمع له أكثر من كلامها، حيث يفضل الارتباط بامرأة تستمع لكل صغيرة وكبيرة يقولها.
  6. لا تكوني مثل الكتاب المفتوح بل تحلي ببعض الغموض حتى تثيري فضول الرجل في التعرف على أسرارك، فهذا سيدفعه للتقرب منك قصد معرفة تفاصيلك.
  7. ما يلفت انتباه الرجل هو المرأة الهادئة والبسيطة في كل شيء، حيث لا تكثر من وضع المكياج ولا ترتدي ملابس فاضحة فقط للفت انتباه المحيطين بها، والأهم ألا تتصنع تصرفات أو شخصية لا ترتبط بها.
  8. حسب الكثير من الرجال، فإن المرأة التي ترتدي كعباً عالياً تجذبهم أكثر، وحسب قولهم فإن ذلك يظهر أنوثتها وجمالها أكثر.
  9. اقرئي كثيرا حتى تصبحي امرأة مثقفة، فالمرأة التي تمتلك معارفاً كثيرة تجذب الرجل إليها وتجعله ينبهر بمستوى ثقافتها وعلمها.
  10. احرصي على امتلاك جسم ذو قوام ممشوق فلا تكوني بدينة للغاية ولا نحيفة بشكل أكثر من اللازم.
  11. ينجذب الرجل ويحب المرأة التي تحسن معاملة أهلها فهم يرونها بمثابة امرأة صالحة يمكنهم التعويل عليها في الزواج.
  12. تماماً مثلما تحب المرأة الاستماع لكلام الغزل والحب فإن الرجل يحب أن يستمع للكلام المعسول والمدح من المرأة، فذلك يثير مشاعره تجاهها.

التعليقات

:
رد
احد ما :
اول نقطة اني اكون واثقة و الباقي يقولون غيري نفسك :)
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع