يخشى الكثير من الرجال الدخول في علاقات عاطفية خوفا من أن تكون المرأة غير مهتمة بهم ولا تحبهم، وكل ما تريده منهم هو المال فقط. هذا الموضوع مخصص لتلك الفئة من الرجال الذين يحتارون ما إذا كانت المرأة تهتم حقا بهم وتحبهم أم أنها تسعى فقط للاستفادة من أموالهم، وهذه بعض العلامات التي تؤكد لك ذلك.

اكتشف لحظاتها السعيدة

إذا تمكنت من تحديد الفرق بين أسعد لحظاتها ولحظاتها العادية، فيمكنك بالتأكيد معرفة ما إذا كانت تهتم بك كشخص أم بمحفظتك. لكن احذر فيمكن أن تزيف المرأة شعورها لكن لو دققت جيدا فإنك ستعرف الفرق. مثلاً، أنظر هل تكون سعيدة عندما تكون معك أم أنها تصبح أكثر سعادة عندما تأخذها للتسوق؟ هل تحب قضاء بعض الوقت معك بمفردك؟ ولا نقصد بذلك ساعة أو ساعتين، ولكننا نقصد الكثير من الوقت، وليس في مركز التسوق، وليس لشراء المجوهرات ولكننا نقصد معك في مكان عادي كالبيت أو أي مكان آخر. إذا كنت قادرًا على معرفة ما يجعلها سعيدة، فبالتأكيد ستعرف إذا كانت تحبك لشخصك أو لمالك فقط.

أخبرها أنك فشلت

يجب أن تكون مستعدًا لاتخاذ بعض التدابير المتطرفة من أجل التأكد من المرأة التي ترتبط بها وهذا واحد منها. في إحدى الأيام، التق بها وأنت تبدو بحالة مزرية وأخبرها أن الأمور أصبحت سيئة في مكتبك أو عملك. لو كانت تحبك فإنها ستبقى معك ولكن لو كانت تعشق أموالك وتأكدت من أنها لن تستطيع الاستفادة منك ماديا بعد الآن فإنها ستترك بعد فترة أو في نفس الوقت وسوف تتهمك بالفشل وعدم النجاح، فهي لن تستطيع التحلي من الصبر، ولكن لو كانت تحبك حقا فإنه لن يكون لديها أي مانع في مساندتك حتى تقف من جديد وتحقق النجاح، وسوف تساعدك بكل ما تقدر عليه وتقدم لك الحلول لتقف على قدميك مرة أخرى.

هل حذرتك سابقا من طريقة إنفاق مالك؟

المرأة التي تريدك من أجل مالك هي امرأة لا تمتلك الضمير والمشاعر وليس لديها أي مانع في أن تنفق كل ما لديك عليها، ولكن لو كانت تحبك حقا وتريد قضاء مستقبلها معك فسوف تحذرك من كيفية إنفاقك للمال. هي الأخرى لا تمانع في أن تنفقها عليها ولكنها ستحذرك من ذلك، ولو كنت تبذر الكثير من المال فإنها ستحاول تهدئتك. فهي تفضل أن تنفق المال على أشياء أخرى ذات معنى، وسوف تخبرك بأنها لا تريد أن تنفق كل المال عليها حتى لا يعتقد الناس بأنها مرتبطة بك من أجل مالك فقط؛ بينما المرأة التي تحبك من أجل المال لن تفعل ذلك لأنها لا تهتم بما يعتقده الآخرون.

ماذا تقول لك دائمًا؟

ما تخبرك به في الغالب مهم للغاية؛ لهذا استمع إليها باهتمام حتى تتعرف على حقيقتها. إذا كانت تخبرك عن خططها؛ إذن هذه امرأة تحبك حقاً؛ تخبرك بأنه لديها خطة وهدف وطموحات وأحلام وتريد أن تحدث كل تلك الأمور في حياتها. ولكن إذا كانت تشكو باستمرار من مشاكلها فقط؛ تأكد من أنها لا تحبك ولا تريدك إلا لأجل مالك الذي سينقذ مشاكلها تلك.

اطلب منها بعض المال

لا تتردد في أن تطلب منها بعض المال، فردة فعلها من شأنها أن تخبرك بحقيقتها. إذا كانت تعطيك المال بصدق، عندها تأكد من أنك تمتلك سيدة تحبك. ولكن إذا كانت عبوس وتشتكي من رغبتك، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر. المرأة التي تحبك لا تمانع في أن تعطيك كل ما تملكن لكن التي لا تحبك ستغضب وتشتكي لو أخذت منها أقل ما تملك.

أعطها بطاقة الائتمان الخاصة بك

من الأفضل أن تكتشف الفتاة التي تحب أموالك فقط في الوقت المحدد بدلاً من إعطائها قلبك وتندم على ذلك لاحقًا لان الوقت سيكون متأخرا جدا حينها. الفتاة التي تحبك ستخشى أن تنفق الكثير من المال ولكن إذا كانت تحبك من أجل المال المال فإنها لن تمانع في إنفاق الكثير من المال. المرأة التي تحبك ستكون حذرة في الطريقة التي تستخدم بها أموالك لأنها تتمتع بقلب طيب وحسن نية تجاهك ولكن المرأة الذي لا تحبك لن تخاف لإرضاء عطشها بأموالك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع