قد تعجب المرأة برجل ما وترغب في التقرب منه والتعرف عليه وأن يصبح صديقاً لها ولم لا شريكا له، لكن المشكلة تكمن في أنه لا يعرفها وقد لا يعرف بوجودها أصلاً. هناك مجموعة من الخطوات السهلة التي يمكن أن تساعد المرأة في هذه الحالة والتي نستعرضها عليكم فيما يلي.

التركيز على مظهرك أولاً

قبل أن تفكري في طريقة للتقرب من شخص لا يعرفك، اهتمي أولا بنفسك، بشخصيتك، واهتمي بخلق مظهر يناسبك ويلفت انتباه الغير.

على سبيل المثال، لو كنت تمتلكين أعينا جميلا فقومي باستخدام كحل او ماسكارا تسلط الضوء عليها. ارتدي الملابس ذات الألوان المبهجة والتي تناسب جسمك، والاكسسوارات التي تكمّل أناقتك.

أيضا من الضروري أن تعتني ببشرتك وصحتها وأن تبدو لطيفة وناعمة، وأن تكون تسريحة شعرك مناسبة لشكل وجهك. باختصار، احرصي على أن يكون مظهرك الخارجي جيداً ومهذباً وأنيقاً.

أظهري موهبتك

لو كنت تعتقدين بأنك لا تمتلكين أي موهبة فأنت مخطئة، فلكل شخص موهبة أو مهارة يبرع فيها، لهذا ابحثي عنها وقومي بإخراجها للوجود.

العلاقة بين التقرب على شخص لا يعرفك وإظهار الموهبة، هو أن هذه الأخيرة ستدفعك للمشاركة في الفعاليات والمسابقات التي تبرز موهبتك، وذلك ما سيجعلك تبرزين شيئا فشيئا بين الناس وستجعل الأضواء تسلط عليك، وبالتالي تصبح هناك احتمالية أن يعرفك الشخص الذي تريدين التقرب منه.

الجميل في الأمر أن امتلاكك لموهبة ما سيجعلك تبدين أكثر جاذبية من الأخريات.

التقرب من دائرة أصدقائه

لو كنت لا تجدين طريقة للتقرب من هذا الشخص الذي لا يعرفك، فيمكنك اعتمال حيلة التقرب من دائرة أصدقائه أولاً، أي أن يصبح لديكما أصدقاء مشتركين بينكما، ومع الوقت ستصبح هناك المزيد من الفرص للتعرف عليه والتقرب منه.

اسأل سؤالا عشوائيا

من الحيل الذكية التي يمكنك اللجوء إليها للفت انتباه شخص لا يعرفك هو أن تسأليه سؤالا عشوائيا. مثلا، لو كان يوجد معك في نفس الجامعة، أو مكان العمل أو نفس المجموعة أو حتى يسكن بجوارك، يمكنك المرور بجانبه مثلا وسؤاله أي سؤال عشوائي كيفما كان، مثلا "أين تقع غرفة المؤتمرات؟ أين يقع أقرب سوق للخضراوات؟".

لكن احرصي على ألا تبدو نبرة صوتك جاهزة، وكأنك كنت تخططين لذلك، واحرصي على التواصل البصري معه أثناء التحدث إليه وأن تبدين في أجمل حُلة.

اصطدمي به عن طريق الخطأ

هذه اللقطة لا نشاهدها إلا في المسلسلات والأفلام لكنها فعالة حقاً. اعرفي الأماكن التي يتواجد بها بشكل دائم واذهبي إلى هناك، وحاولي أن تصطدمي به عن طريق الخطأ وبدء محادثة سريعة معه، لكن لا تخبريه بالكثير من المعلومات عن نفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع