يقال بأن المرأة تعشق بآذانها قبل عيونها، وهي مقولة بنسبة كبيرة، إذ إنها تمتلك مشاعراً أقوى من الرجل وتحب أن يخبرها هذا الأخير ببعض كلمات وعبارات الغزل التي تهز قلبها ومشاعرها وتشعرها بأنها مميزة. فيما يلي نستعرض عليكم مجموعة من تلك الكلمات التي تترك تأثيرا كبيرا في قلب المرأة.

"سوف أحميك دائماً"

تبحث المرأة عن الدفء والشعور بالأمان والحماية مع شريكها، لهذا عندما تظهر خوفك عليها وتبذل كل ما في وسعك لحمايتها وإسعادها فإن ذلك يهز مشاعرها.

"أنا أسامحك"

عندما تسامح الفتاة على خطأ ارتكبته فإن ذلك يعد دليلا وإثباتا قوي على حبك الكبير لها، كما أنه يوضح لها كم أنت شخص متفهم وواعٍ بمسألة أن الجميع معرض لارتكاب الأخطاء.

"أنا محظوظ لأنك بحياتي"

هذه العبارة تجعل المرأة تدرك كم هي مميزة بالنسبة إليك وكم أن وجودها في حياتك يعني لك الكثير وكم أنت مسرور بارتباطك بها. عندما تخبرها بذلك فإنك تؤثر على مشاعرها وأحاسيسها وينشرح قلبها لك.

"أعشق ابتسامتك وضحكتك"

قد تبدو لك هذه العبارة بسيطة وغير مؤثرة إلا أن لها تأثيرا سحريا على قلب ومشاعر المرأة.

"أنت مختلفة عن باقي النساء"

تحب المرأة أن تسمع هذه العبارة من شريكها لأنها تعشق أن تشعر بأن بها أمرا مميزا ومختلفا عن الأخريات، كما أنها توحي إليها بأن مكانتها في قلبك مميزة وخاصة.

"تعجبني اختياراتك كثيراً"

سواء تعلق ذلك بطريقة لبسها أو قراراتها أو اختياراتها، التعبير عن إعجابك باختيارات المرأة يعتبر طريقة من طرق المدح التي تشعرها بالسعادة والتي تعزز ثقتها بنفسها.

"تبدين فاتنة باللباس العادي"

تبذل المرأة قصارى جهدها لارتداء أجمل وأفضل ملابسها لكي تبدو جميلة في عيني شريكها، ولكنك عندما تخبرها بأنها تبدو جميلة وفاتنة حتى عندما ترتدي الملابس العادية فإن ذلك يسعدها ويعزز ثقتها بنفسها بأنها جميلة وبأنك تحبها على طبيعتها.

 

"أرجوك لا تتوقفي عن الكلام"

من المعروف أن المرأة تحب الكلام والتحدث عن كل التفاصيل على عكس الرجل، وتشعر الكثير من السيدات بالاستياء من الرجال لأنهم لا يمتلكون نفساً طويلاً للاستماع إليهن. لو كنت تريد هز قلب ومشاعر المرأة فأخبرها بألا تتوقف عن الكلام ولا تسكت فهذا سيشعرها بأنها فعلا مميزة بالنسبة إليك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع