إذا كنت حول نساء تعرفهن ، فإنهن يتحدثن كثيرًا ليس فقط بالكلمات ولكن بلغة الجسد. يمكن أن تعطي لغة الجسد إشارات مختلفة لما يبحثون عنه فيك. وإذا اكتشفت هذه العلامات ، يمكنك التعرف على شخصية النساء أكثر.  ومع ذلك ، معظم الرجال لا يفهمون هذه العلامات الخفية أو غير الدقيقة التي تقوم بها المرأة من خلال جسدها.
قبل أن تبدأ في قراءة لغة جسدها ، تواصل معها بالعين. إذا كان التواصل البصري معها جيدا، فهذا هو المؤشر الأول لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بك . إذا بدت إيجابية ، فعليك قراءة لغة جسدها بشكل أكثر دقة لمعرفة بعض العلامات الإيجابية الاخرى.  فيما يلي 7 أساسيات واضحة ، حول كيفية تفاعل النساء من خلال لغة جسدهن إذا كن مهتمات بك:

1. سوف تستمر في اللعب بشعرها :

عندما تحاول النساء مغازلتك ، فإن أيديهن تذهب تلقائيًا إلى شعرهن ويبدأن في تدويره أو تحريكه بسرعة بأصابعهن. هذا يعني إما أنها منجذبة إليك أو أنها في حالة مزاجية للمغازلة قليلاً. مهما كان الأمر ، فإن النساء اللواتي يلعبن بشعرهن أثناء التحدث إليك يعد علامة جيدة.

2. ستعطيك ابتسامة حقيقية :

إذا رأيتها تبتسم لك بصدق ، فهذا مؤشر قوي آخر. إذا كانت ابتسامتها تبدو مهذبة ، حيث لا تظهر أي أسنان وتبدو ضيقة ، فهي مجرد ابتسامة لطيفة ، ولكن إذا وجدت ابتسامتها من الخد إلى الخد ، فهي بالتأكيد منجذبة إليك ، أو على الأقل تريد التعرف عليك أكثر. 

3. ستقوم بعض شفتيها : 

قد يكون عض الشفاه علامة على التوتر ، ولكن وإذا وجدتها تفعل ذلك أثناء حديثها معك ، فاعلم أنها مهتمة بالتحدث معك مثلما تهتم بها. بالمناسبة، هذه محاولة لاشعورية للغاية لجذب انتباهك.

4. جسدها سيكون باتجاهك مباشرة :

عندما تجري محادثة معها ، انظر كيف تقف. إذا كانت ذراعاها مسترخيتان وكانت توجه جسدها مباشرة نحوك، فهذه علامة إيجابية. فإذا لم تكن مهتمة بك ، فستقف بطريقة قد لا توجه جسدها بالكامل نحوك. كما أنها ستعقد ذراعيها وستكون نظراتها اليك شبه منعدمة. هذه بالتأكيد علامات على أنها غير مهتمة بك. 

5. اللمس :

أعني باللمس ، إذا كانت تضع يدها على كتفيك مثلا أثناء التحدث إليك ، فهذه بالتأكيد علامة على مغازلتها لك. في بعض الأحيان تلمس النساء أنفسهن دون قصد (لا ، ليس ما تفكر فيه!) ، فقط لتهدئة حماستهن. وقد تفرك فخذيها أو ذراعيها باستمرار او اللعب بساقيها وذلك إما بسبب الإثارة أو التوتر. 

6. الانعكاس :

الانعكاس علامة إيجابية للغاية مع لغة الجسد. الانعكاس هو عندما تقلد أفعالك دون وعي. مما يعني أنك قد أخذت زمام الامور وهي معجبة بك تمامًا الآن. لذلك عندما تبدأ مثلا بشرب شرابك فسوف تفعل هي الاخرى ذلك، أو إذا وضعت ساقيك فوقها ، فسوف تضعها فوقك هي الاخرى.

7. الاعتناء بنفسها أمامك :

إنها تحاول ان تثبت نفسها باستمرار أمامك. قد تفعل ذلك عن قصد أو عن غير قصد كي تحظى باهتمامك بالفعل . ومن ثم ، فهي تبذل جهدًا لتبدو مثالية وجميلة في عينيك.

إذا كنت قد قابلتها للتو ولم تكن متأكدًا مما إذا كانت تحبك أم لا ، فابحث فقط عن علامات لغة الجسد الدقيقة وغير الدقيقة وستحصل على إجاباتك هناك. وبعد ذلك! سيمكنك هذا من أن تكون أقل ارتباكًا مما يساعدك بالفعل في اتخاذ الخطوة الأولى.

التعليقات

محسن :
لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
رد
سحر :
حلو كتير استفت منو شكرا
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع