تعد أكثر أفلام قصص الحب نجاحا تلك الأفلام المأخوذة عن تجارب حقيقية فتترك تأثيرا في قلوبنا وعقولنا لا ينسى
هنا  10 أفلام رومانسية مأخوذة عن قصص حب حقيقية :

The Edge of Love

فيلم من بطولة ماثيو ريس و سيليان ميرفي و كيرا نايتلي و سيينا ميلر وتدور أحداث الفيلم أثناء الحرب العالمية الثانية حيث يمزج بين الحب و الحرب وصراع المشاعر

Eat pray love 

فيلم صدر عام 2010 عن مذكرات الكاتبة الأمريكية إليزابيث جيلبرت التي نشرت في عام 2006 حول تدور أحداث الفيلم عن تدوين امرأة كل ما رأته في رحلتها حول العالم .

The vow

فيلم صدر في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2012 مصنف درامي من إخراج مايكل سوكزى مأخوذ من قصة حقيقية وحقق نجاحا هائلا في دور العرض محققا سابع أعلى فيلم رومانسي إيرادات.
الفيلم تدور أحداثه حول قصة حقيقية حدثت على ارض الواقع لزوجين تزوجا في 18 سبتمبر 1993 وبعد زواجهم بعشرة أسابيع يتعرضان الزوجين لحادث مروري تفقد فيه الزوجة جزء من ذاكرتها وبعد الحادث تصبح غير قادرة على تذكر زوجها وتراها على أنه شخص غريب ورغم ذلك يستمر زوجها على عهده وحبه لها ومساعدتها 

The Theory of Everything

فيلم The Theory of Everything هو فيلم بريطاني صدر عام 2014 مصنف سيره ذاتيه رومانسيه من إخراج جيمس مارش وكتابة أنثونى مكارتن عن مذكرات "السفر الي اللانهاية: حياتي مع ستيفن لجين وايلد هوكينج" حيث يركز علي علاقتها مع زوجها السابق العالم الفيزيائي النظرى ستيفن هوكينج و تشخيصه بمرض  العصبون الحركي ونجاحه فى الفيزياء مع تركيز خاص على علاقته بزوجته .

 It Could Happen To you

فيلم صدر  عام 1994 من بطولة نيكولاس كيج و بريجيت فوندا تدور أحداثه حول زوجان تنقلب حياتهما رأسا على عقب بعد أن كان يعيشان حياة بسيطة وهادئة وذلك بعد ربحهم  جائزة تقدر بأربعة ملايين دولار .

Walk The Line 

فيلم صدر عام 2005 من إخراج جيمس مانجولد بطولة خواكين فينيكس، عن سيرة ذاتية من تأليف بطل القصة المغني جوني كاش حيث تدور أحداث الفيلم عن حياة جوني كاش وصعوده إلى الساحة الموسيقية و علاقته الرومانسية مع جون كارتر.

A Beautiful Mind 

 صدر عام 2001 من إخراج رون هوارد وبطولة راسل كرو، أحداث الفيلم عن قصة حياة جون ناش الحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد.

Mrs. Soffel 

فيلم تم إصداره عام 1984 من بطولة ديان كيتون، وميل جيبسون وماثيو مودين  تدور أحداث الفيلم حول زوجة حارس السجن السيدة كيت سوفيل التي تحاول مساعدة الأخوان ايد و جاك على الهروب من السجن بعد أن حُكما بالإعدام .

يمكنك متابعة المنصة الخاصة بالأفلام على هل تعلم ؟ والتي تضم اقتراحاتنا  لأكثر الأفلام إثارة وإفادة.
على الرابط الجديد : movies.haltaalam.info/

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع