تسعى الفنادق للحفاظ على سلامة ضيوفها وتطبيق إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا فبالتأكيد إقامتك القادمة في الفنادق سوف تكون مختلفة عما كنت عليه قبل فيروس كورونا، هذه 8 أشياء لن تراها في الفنادق بعد الآن  :

1. لن ترى مكاتب الاستقبال لتسجيل الدخول التقليدية بل سوف يتم استبدالها بتسجيل الدخول عبر الهواتف الذكيه .

2. لن ترى بطاقات المفاتيح للغرف بل ستتمكن من استخدام الهاتف الذكي كمفتاح لفتح باب غرفتك

3. التقليل من قدره استيعاب الفنادق فلن تجد الفنادق مزدحمة بالنزلاء بعد الآن .

4. لن ترى عبوات الشابو والبلسم ذات الحجم الكبير بل سيتم استبدالها بعبوات شامبو صغيرة فبمجرد دخولك غرفتك في الفندق سوف تلاحظ الفرق عما كانت عاليه سابقا قبل كورونا .

5. سوف يتم ازالة آلات صنع القهوة الصغيرة من الغرف حيث تسعى الفنادق الي تقليل  من عدد نقاط التلامس التي يلمسها الضيوف على الأسطح باستمرار لذلك لن ترى آلات صنع القهوة الصغيرة مجددا .

6. بهدف تقليل عدد نقاط التلامس للسطح للضيوف أيضا فسوف تختفي طاولة القهوة المجانية التي كانت توجد في غرف الاستقبال في الصباح الباكر.

7. لن ترى الأواني المشتركة ذات المقصف التي كانت تعتبر خدمة ذاتية يستخدمها الضيوف بل تم استبدالها بنادل يرتدي قناعا وقفزات ويقف خلف طاولة الاواني والمقصف ينتظر تقديم ما تطلبه منه .

8. سوف تختفي الفواتير الورقية ويتم استبدالها بتسجيل الخروج عن طريق تطبيق الفندق عبر الهاتف الذكي وارسال الفواتير عبر البريد الإلكتروني.

بالإضافة لذلك سوف تلاحظ زيادة إجراء التعقيم و التنظيف إلى حد يصل إلى مستوى المستشفيات فلا بد من تعقيم الأسطح دائما بالمطهرات وتواجد المطهرات داخل الغرف باستمرار 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع