قليلون منا يعرفون هذا الشخص باسمه ولكن كل شخص تقريبًا أمضى بعض الوقت على الإنترنت يعرف وجهه. في غضون عدة أشهر ، أصبح خابي أحد أكثر الأشخاص شعبية على الويب بدون أن ينبس ببنت شفة. لم يكن لدى الكثير من الناس مثل هذا الإقلاع السريع على الإطلاق. وفي هذا الموضوع سنكشف لكم قصة خابي.

أين ولد؟

ولد خابي لم في 9 مارس 2000 في السنغال. عندما كان يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، انتقلت عائلته إلى إيطاليا ، إلى بلدة شيفاسو ، حيث حصلوا على مأوى اجتماعي.
في المدرسة ، كان خابي حريصًا على كرة القدم وكرة السلة. بعد التخرج ، بدأ العمل كمشغل ماكينات CNC في شركة تنتج معدات رقمية. بشكل عام ، كان يعيش حياة عادية تمامًا حتى لحظة طرده في مارس 2020.

البداية:

بدلاً من البحث عن وظيفة أخرى ، كما طلب والد خابي ، عاد إلى شقة والديه وقرر إنشاء مقاطع فيديو لـ TikTok.
في بداية وقته على الإنترنت ، لم يكن محتواه مختلفًا كثيرًا عما يفعله معظم المدونين. تحدث خابي في مقاطع الفيديو الخاصة به باللغة الإيطالية مع ترجمة.
في البداية ، كان خابي يصور مقاطع الفيديو الخاصة به في غرفة نوم عادية ، ولا يزال يشاركها مع أخيه الأكبر. غرفة TikToker مزينة بالعلم الوطني للسنغال ووشاح نادي كرة القدم المفضل لديه ، Juventus F.C.

النجاح:

استمرت قناته على TikTok في التطور وكان لديه بالفعل أكثر من مليوني مشترك. لكن تغير كل شيء بشكل جذري في بداية أبريل 2021 عندما بدأ خابي في إطلاق ردود أفعاله تجاه فيديوهات "Life Hacks" الغريبة.

بدأ مستخدمو الإنترنت في مشاركة مقاطع فيديو مضحكة والاشتراك في صفحته على TikTok. اليوم ، يتمتع Khaby Lame بشعبية لا تصدق على TikTok. عدد المشتركين في قناته يتزايد بسرعة كان لديه 84.4 مليون متابع. وهذا عدد مشتركين أكبر من كايلي جينر (33.4 مليون) ودواين ذا روك جونسون (37 مليون) وويل سميث (57.8 مليون).

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع