مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع ، قد حان الوقت لإعداد قائمة الأفلام التي يجب مشاهدتها! مع حالة الحجر الصحي والقيود في عطلة نهاية الأسبوع ، من المنطقي الرغبة في مشاهدة أفضل الأفلام فقط، والتي تحفاظ على معنوياتك وتحسن حالتك المزاجية. لذلك لدينا قائمة منسقة خصيصًا لك لأفضل الأفلام لمشاهدتها في نهاية الأسبوع والتي من المؤكد أنها ستشجعك وتجعلك تشعر بالسعادة! ألقِ نظرة على أفضل 4 أفلام ننصحك بمشاهدتها :

Sleepless In Seattle :

يروي الفيلم قصة الرجل الأرمل "سام" الذي أصبح حزينًا وتعيسًا بسبب وفاة زوجته "ماجي"، حيث يعيش هو وابنه "جونا" الذي يبلغ من العمر 8 سنوات ،  قرر الإبن الإتصال بمحطة راديو وروى قصة والده المحزنة محاولاً بذلك أن يجد زوجة لابيه ترجع له سعادته المفقودة، استمعت لقصته العديد من النساء من فيهم "آني" والتي كانت على وشك الزواج من خطيبها، تأثرت بالقصة وقررت السفر إلى المدينة التي يعيش بها كل من "سام" و "جونا" واستمرت الأحداث. من المؤكد أن الرومانسية والمقتطفات الصغيرة من هذا الفيلم سترفع معنوياتك وتنقلك إلى عالم من القصص الخيالية الرومانسية!

Not Another Teen Movie :

محاكاة ساخرة ومرحة، إنه أفضل فيلم لمرحلة المراهقة تم إنتاجه على الإطلاق، يعرض الفيلم قصة "جون هيوز" نجم كرة القدم في الثانوية الذي راهن بأن يجعل فتاة غريبة الأطوار ملكة في حفل التخرج ، علاوة على ذلك، سيبذل أصدقاؤه قصارى جهدهم ليفقد "جون" رهانه. شاهد هذا الفيلم في نهاية هذا الأسبوع لتضحك من قلبك وتنغمس في بعض الفكاهة الجيدة! 

Pursuit of Happyness :

السعي وراء السعادة، هو فيلم  يستند إلى القصة الحقيقية ل "كريس غاردنر" وكيف ارتقى إلى القمة، يدور هذا الفيلم من بطولة "ويل سميث" حول قصة "كريس غاردنر" الذي أراد توفير الراحة لأسرته الصغيرة، ولكن تتوالى الأحداث إلى أن قررت زوجته أن تهجره بسبب الفقر، لكن بعزيمته وإرادته القوية قرر تعلم مهنة جديدة يحصل منها على المال الكافي ليضمن حياة كريمة لأسرته. عندم تشاهد هذا الفيلم ستتعلم التحلي بالصبر والمثابرة، من المؤكد أن هذا الفيلم سيعطيك الأمل في مثل هذه الأوقات العصيبة وسيرفع معنوياتك بالتأكيد.

Pretty Woman :

فيلم امرأة جميلة، انغمس في بعض الرومانسية من خلال مشاهدة الرائعة "جوليا روبرتس" و "ريتشارد جير" في هذه القصة الكوميديا الرومانسية. يروي الفيلم قصة رجل أعمال "إدوارد" يسافر لمدينة لوس أنجلوس من أجل عقد بعض الصفقات المهمة، وهناك سيقابل فتاة بائعة هوى "فيفان" أراد منها أن ترشده إلى طريق الفندق، لكن تتوالى الأحداث ليجد نفسه واقعًا في غرامها. عندما ستشاهد هذا الفيلم ستتعرف على علاقة الحب الكلاسيكية وتؤمن بسحر الحب. 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع