الحياة والعلاقات مليئة بالمسؤوليات والأمور التي قد تخلق ضغطا على المرأة وتشغلها عن التعبير عن حبها لشريكها، لهذا ينبغي على كل امرأة تقييم علاقتها وتعاملها مع شريكها كل فترة حتى ترى إذا كانت مقصرة في حق شريكها أم لا، فإن كانت كذلك فإنها ينبغي عليها تعزيز ثقتها بشريكها عبر التعبير عن حبها بشكل دائم للزوج، وهذه 7 طرق ستساعدها على ذلك.

تلبية الاحتياجات

وذلك يشمل الاحتياجات العاطفية والجسدية، وهذا واجب على كل زوجة، لهذا ابحثي دائما عما يحتاجه ثم قومي بتلبيته بأفضل الطرق الممكنة، فلا يوجد من أفضل من ذلك لكي توصلي إليه مقدار حبك له.

كلمات الحب

لا يوجد أيضاً أفضل من أن تخبري زوجك بشكل صريح وتعبري له عن حبك، فالحب أساس نجاح العلاقات وقوة الأسرة. أنت بحاجة للتعبير عن حبك لشريكك سواء عبر الكلمات المباشرة أو الرسائل عندما يكون خارج البيت.

المجاملة

الجئي للعبارات الرقيقة واللطيفة والكلمات المثيرة التي من شأنها إسعاده وإشعاره بأنك تحبينه ومعجبة به كما كان الحال في بداية علاقتكما.

الاستماع

كما هو الحال عندما تتحدثين وتنتظرين من شريكك أن يستمع إلى كل كلمة تقولينها، فالرجل هو الآخر ينتظر منك في المقابل أن تستمعي إليه عندما يتحدث ولا تتسرعي في التعليق والحكم عليه إلا بعدما ينتهي من كلامه. هذا يجعله يعرف مقدار حبك ودعمك له.

تقديم خدمة

أحيانا قد ينشغل شريكك أو يكون مريضا فلا يستطيع القيام بأمر ما، لهذا يمكنك كتعبير له عن حبك أن تقدمي له خدمة بأن تقومي بدوره أو المهمة الموكلة إليه مثلا إيصال الأطفال إلى المدرسة بدلا منه، فهذا سيجعله يعي بأنك تتفهمين ظروفه وتدعمينه والأهم من كل هذا أنك تحبينه.

الطقوس الصباحية

لا يوجد أجمل وأدفأ من أن تقومي صباحا قبل شريكك وتجهزي له إفطارا شهيا لكي يذهب إلى العمل وهو في قمة نشاطه حتى لو لم يكن لديك عمل لتقومي إليه في تلك الفترة.

التواصل البصري

يلعب التواصل البصري دورا كبيرا في إيصال مشاعرنا بطريقة صادقة وعميقة، لهذا احرصي على النظر إلى عينيه مباشرة عندما تتحاورين معه.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع