الاستيقاظ المبكر عادة الناجحين، وإذا كانت استثناءات فهي حالات شاذة جدا ولا يمكن القياس عليها بأي حال من الأحوال، في هذا المقال المُركز سنتحدث عن أهمية الاستيقاظ المبكر، والأسباب التي تدفعك لتكون شخصا محبا للصباح.

أنت تبدأ قبل الجميع

قبل أن يستيقظ الجميع من النوم، وقبل حتى أن يفكر في ذلك، تكون أنت قد بدأت يومك، وهذا بحد ذاته يعطيك طعم الإنتصار، على نفسك وعلى الجميع، يجب في كل صباح أن تستيقظ، وأنت متحمس للعمل، والبدأ قبل الكل.

الهدوء

من السهل أن تفقد رغبتك للصمت، في زخم الحياة اليومية، لكن حين تستيقظ في الصباح، ستعرف كم تفتقد للصمت . وستكتشف اصوات الطبيعة، وأصوات جديدة لم تكن تعرفها من قبل، ويمكنك أن تسيطر على الاصوات الذي ترغب بسماعها، ورائحة القهوة التي تحب نسيمها.

لا حاجة للاستعجال

عندما أستيقظ متأخراً ، يتحتم عليك التحرك بسرعة، و الاستعجال في كل شيء تقوم به، الإستحمام، تناول الفطور و المواصلات

لكن إذا كنت مستيقظا، ستجد الوقت الكافي للقيام بالكثير من الأشياء قبل الخروج من المنزل، وتختار الوقت المناسب للخروج، والتوجه للعمل أو أي مكان ترغب به

شروق الشمس أفضل من غروب الشمس

مراقبة غروب الشمس شيء جميل و خلاب للغاية. لكن في الحقيقة ، شوق الشمس أجمل بكثير، حيث تراقب تلك الكرة النارية العملاقة وهي تصعد من بعيد، وتشعر بالدفء يتخلل جسمك، وكأن الشمس تحتضنك.

هذا الموضوع مهم للغاية، ويجب عليك التعمق فيه لهذا قمنا بنشر أزيد من 18 موضوع، حول الإستيقاظ و النوم المبكر، تابعها عبر الضغط هنا الإستيقاظ المبكر

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع