قد تعجبين بذلك الرجل الرائع وتريدين ابهاره في أسرع وقت ممكن ، لكن لا تعرفين كيف! من الطبيعي أن تنجذب المرأة إلى شخص ما وتقضي أيامًا ثم أيام في محاولة لفت انتباهه وإثارة إعجابه بطريقة ما. وقد تكون مهمة جذبه صعبة.
على الرغم من أن كل رجل لديه ما يحب ويكره ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يحبها كل الرجال. لدينا 6 نصائح يمكنك اتباعها لإثارة إعجاب الرجل الذي تحلمين به وجذب انتباهه!

  1. ابتسمي له، إذا كنت تريدين جعله مهتمًا بك وترغبين في جذب انتباهه ، فإن أسهل طريقة هي أن تبتسمي له كلما نظر إليك. هذه طريقة فعالة وغير محرجة لإخباره أنك مهتمة به.

  2. غيري لغة جسدك، تتضمن لغة الجسد المغلقة عقد الذراعين أمام الصدر أو الظهور ببساطة على أن الشخص متحفظ للغاية ومنغلق. عندما يكون الرجل حولك ، غيري لغة جسدك بجعلها أكثر انفتاحًا. العبي بشعرك ، وتصرفي بخجل وانحني قليلاً أثناء التحدث معه لإخباره باهتمامك به.

  3. أثناء اتباع النصين المذكورين أعلاه ، تأكدي من عدم ظهورك على أنك شديدة الاهتمام أو التهور. اخبريه بأنك مهتمة به ولكنك لست بحاجة إليه في نفس الوقت. لذا العبي على مغازلته في بعض الأحيان ، ودعيه يطاردك في بعض الأحيان.

  4. الصوت هو عامل حاسم يمكن أن يكون محفزًا إيجابيًا ويجذب الرجل إلى المرأة. يجد الرجال صوت الإناث مثيرًا وجميلًا. لذا ، انتبهي عندما تتواصلين مع الناس. وعلى عكس العوامل الأخرى ، فإن هذا العامل ليس فقط بصريًا. بل أنه يكشف عن شخصيتك حتى أثناء التحدث إلى شخص ما عبر الهاتف.

  5. بين الحين والآخر ، يمكن أن يمنحك النوع الصحيح من الإتصال بالعين استجابة جسدية. هذه واحدة من أقوى الطرق لجذب الرجل بلغة الجسد. إذا كان يجب عليك إظهار الاعجاب للرجل ، فاحرصي في بعض الأحيان على مواكبة الاتصال بالعين قبل الابتعاد.

  6. يتوق الرجال إلى الفتيات اللاتي يتمتعن بروح الدعابة. معظم النساء يحتفظن بالشخصية الجادة والمقنعة. لا تفعلي هذا، الرجال لا ينجذبون لمن ليس لديهم روح الدعابة. إنهم يحبون الفتيات المضحكات بعض الشيء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع