من الأمور الأساسية التي تحدد شخصية الإنسان هي “الوراثة”، فبجانب طريقة التنشئة تبقى المورثات هي المحدد البارز للكثير من الخصائص مثل الطول والوزن ومحصلة الذكاء وكذلك الشخصية والسلوكيات، حيث يؤكد العلماء أن هناك إشارات كثيرة في جسم الإنسان تدل إلى نوع الشخصية التي يمتلكها، ومن هذه العلامات فصيلة الدم.
فالدم الذي يجعل الإنسان يتنفس ويتحرك ويتكلم، أو بالأحرى يعيش. يمكن أيضاً أن يدل على شخصيته وتصرفاته وطريقة تعامله مع الأمور
إليك أهم الصفات المرتبطة بفصائل الدم المختلفة اعتمادا على الأبحاث الطبية والدراسات العلمية :

1 فصيلة الدم A

يؤكد الطب المخبري أن أصحاب هذه الفصيلة لديهم مزيج من الصفات، وغالبا ما يميلون في تصرفاتهم إلى الثقة، والخجل
أيضاً تم الإشارة إلى أن هؤلاء الأشخاص في العادة يكونون وسيمين وجذابين ويميلون إلى الروحانية في التعامل.

2 فصيلة الدم B

أصحاب هذه الفصيلة هم الأكثر انبساطية وسعادة بين باقي الفصائل، أيضاً سلوكهم يميل للقيادة، وحدسهم قوي، وحركاتهم نشيطة، وغير حساسين في الغالب،
الأبحاث العلمية أكدت أن كل 10 من 20 يحملون هذه الفصيلة تتوفر فيهم هذه السلوكات

3 فصيلة الدم AB

الأشخاص الذين يحملون هذه الفصيلة هم الأكثر توترا بين باقي الفصائل، إذ يميل سلوكهم للقلق والتوتر، وغالبا ينجحون في دراستهم، فهناك بحث أجري في الولايات المتحدة خلال 3 سنوات أظهر تفوق أصحاب هذه الفصيلة في المياديين الدراسية.

4 فصيلة الدم O

بلا شك الإبداع والذكاء هو ما يُميز أصحاب هذه الفصيلة، يقول الطبيب الأمريكي “ج كولومبيا” أن ذكاء هؤلاء الأشخاص يرتبط كذلك بالأنانية في الكثير من المواقف، حيث أن هؤلاء يركزون الاهتمام على نفسهم في  معظم الأوقات ولا يهتمون بآراء غيرهم، بجانب عشقهم للتحديات العقلية.

إقرأ كذلك : اعتمادا على لغة الجسد بإمكانك معرفة الشخص الذي يحبك وتحديدا عبر 5 حركات مُعينة

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع