الكثير من الأفراد الذين تربطك علاقة معينة بهم، سيفضلون كتم بعض مشاعرهم وأقوالهم اتجاهك، بحيث تشير الاحصائيات النفسية بأن هناك شخص واحد على الأقل يملك عنك ارآء أو ملاحظات أو اعترافات لكنه لا يستطيع مواجهتك بها، إما لاعتقاده أنك لن تفهمها، أو لأنها خاصة جداً، أو لأسباب أخرى .
في هذا المقال ستتعرف على الطريقة السليمة (نفسياً وعملياً) للحصول على اعترافات الآخرين بشكل فعّال وبصورة يومية :

خبراء النفس يعتبرون كتم المشاعر والأقوال الصريحة أمراً مبرراً بعدة أسباب، وفي نفس الوقت يؤكدون بأن أي إنسان يستطيع تحصيل الحقيقة والاعترافات من معارفه باستخدام طرق نفسية معينة، وذلك بمعرفة أسس “لغة الجسد” والإشارات الدالة على وجود أسرار عند الطرف الآخر، باعتبار أن لغة الأجساد بين الناس تمثل 55% من التعبيرات الصريحة والصادقة “بشكل لا إرادي” وتمثل لغة الحروف 35% بينما تمثل اللغة الشفهية 10% فقط.
في هذا السياق، يوجد برنامج على الأنترنت يمكنك من استغلال لغة الحروف للحصول على الإعترافات والأسرار من الأشخاص الذين تعرفهم بشكل فعًال، مستمر ويومي.
البرنامج إسمه (صراحة أونلاين) بمجرد الإشتراك فيه ستحصل على رسائل يومية تتضمن اعترافات وأسرار وأقوال صريحة إما إيجابية أو سلبية حسب نوعية العلاقة التي تجمعك مع الناس،
البرنامج يوفر لك إمكانية لاستقبال رسائل والدخول في محادثات مع من يرغب بالاعتراف لك، دون أن تعرف هويته تحديدا، بحيث يصنع حلقة وصل بينك وبين الآخر من خلال إتاحة الفرصة له بأن يقول رأيه وأسراره دون معرفة اسمه أو هويته كون البرنامج من الأساس لا يتطلب التسجيل فيه لكي يقوم الطرف الآخر بإرسال رسالته أو إجراء المحادثة معك.
لتجربة البرنامج اضغط على الرابط :
Saraha.Online
بعدها اضغط على :

بعد انشاء الحساب، سيظهر لك خيار نشر صفحتك في حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر، إذ بمجرد نشرك لها ستبدأ الرسائل تصل لحسابك بشكل يومي.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع