دائماً ما تتساءل الفتاة عما إذا كان الشاب يبدي اهتماما ويمتلك مشاعر حب اتجاهها ولكن تعجز عن معرفة الحقيقة، ولكن لو قامت بتوظيف غريزتها وذكائها وحدسها في ترجمة ودراسة تصرفاته وإشاراته وعباراته وحركاته لاستطاعت معرفة وكشف حبه لها دون أن يصارحها بذلك. نسلط الضوء عبر هذا المقال على 8 تصرفات تثبت حب الشاب للفتاة وهي كالتالي:

الاستماع:

استماع الشاب للفتاة باهتمام شديد يدل على حبه لها فهو يستمع دائماً باهتمام شديد لها حتى لو كانت أقاويلها مملة أو غير مهمة أو مكررة.

المسامحة والعفو:

الإنسان خطّاء ولا بد من أن تقعي في بعض الأخطاء ولكن إن وجدت أن هذا الرجل دائما ما يسامحك وينسى أخطائك ولا يحاسبك عليها أو يوبخك فاعلمي بأنه حتماً يحبك.

مشاركة الوقت:

الحب يعني مشاركة الوقت والاهتمام بوقت المحبوب وبكافة تفاصيله لهذا ستجدين أن هذا الرجل دائماً ما يشاركك جميع تفاصيل يومه وما فعله طوال الوقت، ويهتم لتفاصيل حياتك أنت أيضاً.

تقديم التنازلات:

عندما يقوم بالتغاضي عن العديد من الأمور التي تعتبر من أساسيات حياته من أجلك، فاعلمي بأنه حقا يهيم بك حباً فمن طبع الرجل عدم التنازل بكل سهولة.

يمنحك الحرية:

عندما يمنحك الحرية في اختيار ما تريدين من فقرات وبرامج أو ما تحبين وجوده في جدولك اليومي فاعلمي بأنه يهتم لحريتك ويريدك سعيدة ومرتاحة معه.

الاستشارة في أخذ القرارات:

يقوم باستشارتك دائماً حتى في أبسط الأمور من أخذ اتخاذ القرار ويهتم لآرائك كيفما كانت ويناقشك دائماً، هذا دليل على أنه يحبك.

حل المشاكل:

لا توجد علاقة مثالية خالية من المشاكل والخلافات لكن عندما تجدينه دائماً ما يبادل لإيجاد حلول للمشاكل حتى لا تتكرر من جديد ويحاول إنقاذ العلاقة فاعلمي بأنه مهتم بك ويكن لك مشاعر الحب.

المساعدة والتطوير:

عندما تحتاجين للمساعدة فإنك ستجدينه في بداية الصف يمد لك يد العون دون أن تطلبي منه ذلك حتى، ولا يتركك بل يدعمك دائماً لتطوير نفسك لكي تصبحي قوية.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع