التدخين يُعد أخطر عادة تؤثر على صحة الإنسان، وتعرض جسمه لأنواع عديدة من السموم، ورغم علم المدخنين بهذا جيدا إلا أنهم يجدون صعوبة كبيرة في التخلص من هذه العادة باستثناء من لديه عزيمة قوية.
فيما يلي خطوات فعالة للإقلاع الكلي عن التدخين
عموما، العلماء والأطباء ينصحون دائما بالتوقف عن التدخين، فإذا تمكنت من اتخاذ هذا القرار الحكيم وقررت الامتناع عن التدخين، عليك التخلص من السموم المتراكمة في جسمك وخاصة الرئتين بعد سنوات من التدخين.
وحتى في حالة عدم قدرتك على الاقلاع عن التدخين، سيكون عليك أيضاً اتباع هذه الوصفة لإنها تخلص جسمك من سموم التدخين بطريقة فعالة جدا..
الطريقة هي :

تحتاج في هذه الوصفة إلى بعض المكونات وهي : 5 ملاعق من “عسل النحل” و لتر ماء ومعلقتا كركم و400 جرام من البصل وملعقة من الزنجبيل المفروم.
طريقة الإعداد :
قم بتسخين الماء ثم أضف إليه الزنجبيل والكركم والبصل، واترك الماء يغلي بشكل جيد، من ثم ارفع الخليط من على النار واتركه بعيداً حتى يبرد، ومن ثم أضف العسل واقلب جيداً.
بعد انتهاءك من إعداد الوصفة لابد من أن تحفظها بشكل جيد بعد تصفيتها في إحدى الزجاجات بالثلاجة، وحتى تحصل على نتيجة سريعة لابد من تناول 4 ملاعق من الخليط على مدار اليوم؛ ملعقتان قبل الإفطار وملعقتان بعد العشاء.

العلماء يؤكدون أن هذه الوصفة تساعد المدخنين القدامى والحاليين على التخلص من السموم الكيميائية المتراكمة في جسدهم على مدار سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع