الحقيقة هي أن الحب قد يكون صعباً في بعض الأحيان، خاصة عندما تكون متعلقاً بالطرف الآخر ولا تعرف إذا كان هو الآخر يكن لك لمشاعر. لكن بشكل عام هناك بعض العلامات والإشارات التي ينبغي عليك الانتباه لها من أجل معرفة الحقيقة، فما ينبغي عليك هو أن تصبح خبيراً في فك لغة جسده حتى لا ترتكب خطأ وتقع في حب شخص لا يهتم بك. هذه بعض العلامات التي تكشف لك إذا كان الطرف الآخر معجباً بك ويحبك أم لا.

يجد أسبابًا للتحدث معك

بغض النظر عن متى وأين وكيف فإنه سوف يفعل ذلك، فهو يستغل كل موضوع وكل فرصة من أجل التحدث معك حتى لو كان الموضوع غير مفيد.. يكفي أنه يتواصل معك، فلو كان يقوم بذلك فمن المحتمل أنه معجب بك بشدة.

يحاول لمسك

مجرد لمسة صغيرة، عناق، هنا وهناك … إذا كنت تتساءل إذا كان الطرف الآخر معجبا بك أو يحبك فعليك الانتباه إلى ما يفعله. فلو كان يقوم بمحاولة لمسك سواء يدك أو جزء من جسدك أو عناقك فهو يحبك ويريدك.

يحدق في عينيك

أظهرت الدراسات بأن السقوط في حب شخص ما يجعلك تميل للنظر إلى عينيه لفترة أطول من المعتاد.. لهذا لو لاحظت بأنه يحدث في عينيك ويتصل بك بصرياً فذلك قد يدل على أنه يكن لك المشاعر.

يضحك على كل نكتة تقولها

إذا لاحظت بأنه يبتسم ويضحك على كل نكتة تقولها حتى لو لم تكن جيدة ومضحكة بالفعل فهذا دليل على أنه معجب بك ويريد أن تكون بداية علاقتكما حلوة.

يلقي عليك المجاملات

لا يتوقف الشخص الذي يعجب بك أو يحبك في الخفاء في تقديم المجاملات لك باستمرار ولا يتعب من ذلك، فهو يقدرك كثيراً ولا يخجل من إخبارك بأنك رائع وجميل.

يجيب عليك فوراً

سواء عن طريق الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية، عندما يرى اسمك فإنه يجبك فوراً ولو لم يجبك فإنه يعاود الاتصال بك مباشرة ويعتذر عن عدم رده في بداية المطاف.

يضع خططاً لرؤيتك

لو كان معجبا بك فإنه سيشتاق إليك وبالتالي ستجده يضع خططا لكي يراك. مثلا، لو أخبرته بأنك ذاهب إلى المكتبة فإنه سوف يرافقك فقط لكي يكون بجوارك.

لا يخجل من مشاركتك

عندما يعجب بك الطرف الآخر فهو لن يخجل من مشاركتك كل شيء معك حول حياته، ولكن لو كان خجولا بطبعه فربما تكون هذه مشكلة.

يتغزل بك على الدوام

لو كان معجب بك فإنه سيحرص على التغزل بك طوال الوقت، ينظر إلى عينيك أو جسدك ويقترب منك ويخبرك ببعض كلمات الغزل من أجل التأثير في قلبك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع