يقال بأن الرجل يمتلك شجاعة أكثر من المرأة في مسألة الاعتراف بالحب، ولكن هذا الأمر لا يشمل جميع الرجال، فقد تحول بعض الأسباب والعوامل دون اعتراف الرجل بحبه للمرأة، ولكن هذا لا يمنع من ظهور بعض العلامات التي تشير إلى أنه يخفي حبه عنها. نستعرض عليكم في التفاصيل مجموعة من تلك العلامات.

النظرات المستمرة

لو كان الرجل يحبك فإنك سترمقينه في أكثر من مرة ينظر إليك ويتأملك، والسبب هو أن العاشق يحب تأمل تفاصيل محبوبه. حسب بحث تابع لجامعة كانساس وويلسلي فإن المُحب يميل للتحديث لمنطقة الرأس والصدر.

يجرب أشياء جديدة معك

الرجل الذي يحبك سيميل لتجربة أشياء وأنشطة جديدة معك حتى تصبح هناك هوايات وأمور مشتركة بينكما، فحتى لو لم يكن يحب هذه الأنشطة فإنه سيبدأ في البحث عن التوافق العقلي لتعميق جذور الحب في قلبك.

يمدح الصفات التي كان لا يحبها بك

من الطبيعي أن يكره أي شخص بعض الصفات التي توجد في الآخر، ولكن لو وجدت بأن الرجل فجأة بعد يمدح ويثني على الصفات التي كان يبغضها فيك فهذا دليل قوي على أنه يحبك.

يبدي إعجابه بك كثيرا

عندما تجدين الرجل يستخدم كثيرا عبارات المجاملة للتعبير عن إعجابه بك، ولا يشترط أن يكون ذلك حول مظهرك الخارجي، بل يمكن أن يشمل صفاتك وذكائك وشخصيتك القوية. عندما يحاول الرجل أن يظهر لك بأنه مهتم بك وبتفاصيلك فإن هذا غالبا ما يدل على حبه لك.

يقوم بتقليدك

أثبتت الأبحاث والدراسات بأن الرجل عندما يقع في حب امرأة ما فإنه يميل لتقليدها حتى يصبح صورة شبه مطابقة منها في العديد من الجوانب، حيث ستجدينه يقوم بترديد نفس الكلمات التي تستخدمينها وكذلك يقوم بأداء نفس حركاتك، كما أنه يفتح مواضيعا مشتركة معك.

زيادة غيرته بشكل ملحوظ

من العلامات القوية التي تدل على أن الرجل يحبك ولكنه يخفي عنك ذلك هو غيرته الكبيرة والواضحة، حيث ستجدينه يحاول إبعادك عن الاحتكاك بأي رجل آخر حتى لو اضطر أن يقوم ببعض مهامك من أجل تحقيق هذا الأمر.

يعاملك بطريقة مميزة عن الآخرين

آخر علامة هي أن الرجل الذي يحبك يقوم بمعاملتك بطريقة مميزة عن الآخرين، وحتى لو كنت مقصرة في عملك ومهامك فإنه سيتحمل عنك ذلك بطيب خاطر، بينما لو بدر ذلك من شخص آخر فإنه سيعامله بصرامة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع