الخيانة الزوجية من أصعب التجارب التي يمكن أن يمر بها أى من الزوجين، إذا كانت المرأة تشك بأن هناك إمرأة أخرى في حياة زوجها، هنا علامات تحذيرية تدل على الخيانة الزوجية والتي يجب أن تنتبه لها لتعرف ما إذا كان الأمر طبيعياً أم لا :

١-عادات الهاتف

اذا لاحظتِ تغيراً في عادات الهاتف الخاصة بزوجك فجأةً فمثلاً أصبح يحدق به معظم الوقت و عندما يجلس معك لا يتطرق لأى مواضيع و يجلس في صمت بالطبع ذلك إلى جانب حمايته المفرطة لهاتفه.

٢-عودته من العمل متأخراً 

إذا كان لشريكك وقت معين يعود فيه للمنزل دائماً و لاحظتِ فجأة تأخره عن هذا الميعاد فيمكن أن يكون هناك هناك شخص آخر يقوم برؤيته دون علمك كونى على حذر من تغير المواعيد دون سبب واضح . 

٣-تغير في عادات الاستحمام الخاصة به 

اذا كان شريك لا يقوم بعمل شاق مثل البناء أو البقاء في درجات حرارة عالية لفترة طويلة و لكنه يقوم بالاستحمام فور عودته من عمله ربما تدل هذه العملية على أنه يحاول التخلص من دليل شخص آخر مثل الكولونيا أو العطور أو أحمر شفاه خاطئ  لذلك انتبهى لتغير عادات استحمامه. 

٤-قلة الدافع الجنسي 

عادةً تتغير دوافع الأشخاص الجنسية لعدة أسباب منها التوتر و التغذية أو قلة التمارين الرياضية أو أى أسباب أخرى و مع ذلك لا يعتبر قلة الدافع الجنسى علامة فى حد ذاتها على الخيانة و لكن إذا كانت حياتك الجنسية منتظمة دائماً و لم يعد زوجك ينجذب لكِ فهذا قد يكون دليل على وجود أخرى في حياته . 

٥-تغير في ممارسة العلاقة الحميمة 

من الممكن أن يظل شريكك يمارس العلاقة الحميمة معك و لكن السؤال هنا هل تحولت العلاقة فجأة من علاقة تملؤها الإثارة و المتعة إلى إطفاء الأنوار مع بضع دقائق تحت الأغطية؟ عليكِ أن تنتبهى لذلك فقد تكون هذه علامة على أن شريكك يريد ببساطة إرضائك فقط .

٦-يهتم بمظهره كثيراً 

إذا تغير شريكك بأصبح يهتم بشكله و مظهره أكثر من الطريقة التى كان يبدو عليها فذلك دليل قاطع على أنه هناك شخص يحاول شريكك إقناعه .

٧-العجرفة

تغير شريكك و تحول من الانفتاح و الصدق و الأمانة في جميع اتصالاته إلى العجرفة فيمكن أن تكون هذه علامة على وحود شئ يخفيه عنك وقد يكون الحصول على إجابة مباشرة أمراً مستحيلاً؛ حتى ولو كان الأمر بسيطاً مثل يومهم في العمل، قد تكون هذه علامة علىأنهم يحاولون إخفاء شيء ما، أو شخص ما.

٨-تجنبه للعائلة و الأصدقاء 

إذا كان شريك حياتك نشطاً جداً في حياتك الاجتماعية أو العائلية من قبل، ولكن لا يبدو أنه يبدي الكثير من الاهتمام الآن؛ فقد يكون ذلك علامة على أنهم يشعرون بالذنب الشديد لرؤية شخص ما خارج العلاقة، ورؤية أصدقائك وعائلتك يمكن أن تكون تذكرة بذلك.

معظم هذه العلامات تدور حول التغيرات الشديدة والمفاجئة في السلوك، إذا أظهر شريكك هذه العلامات، لكن لا يبدو أنها غير عادية بالنسبة لعلاقتك؛ فمن غير المحتمل أن يكون شخص آخر في حياتهم، عليك التمهل ودراسة الأمور جيداً.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع