أسوأ شيء يمكن أن يحدث لك عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات هو أن تخدع نفسك بسعادة شريكك عندما يكون معك. في حين أنه ليس كذلك وقد يؤدي هذا إلى تعرضك لصدمة عندما يغادر لهذا يجب التركيز على العلامات التحذيرية التالية من انتهاء العلاقة بالنسبة له. 

1. يصرخ بصوت عال وغالبا ما تكون المحادثة مجبرة:

هل يلتزم بالسيناريو معين عند محادثته لك؟ هل يتعين عليك البحث بانتظام عن مواضيع المحادثة أو تشعرين أنك بحاجة إلى استجوابه لمجرد أن يقول لك شيئًا؟ الرجل الذي ليس سعيدًا في علاقته بشكل عام لن يرغب في التحدث إلى شريكه أكثر مما يريد ، وهذا يعني أنك يجب أن تقلقي.

2. ينتقدك بشأن كل شيء صغير:

هناك سببان فقط لفعل هذا الرجل بشخص ما: إما أنه مسيء يكرهك أو أنه يحاول إقناعك بالتخلص منه. في كلتا الحالتين ، من الأفضل تركه.

3. غالبًا ما تشعر بالوحدة معه أكثر من عدمه:

بشكل عام ، إذا كنت تشعرين بهذه الطريقة حيال علاقتك ، فذلك لأن هذا هو الحال بالفعل. إذا كنت تشعرين حقًا أنه تركك بمفردك في علاقتك الخاصة ، فلا يمكن إنقاذ العلاقة حقًا في معظم الحالات.

4. بدأ ينتقد بغضب أو يشتكي بانتظام:

في بعض الأحيان ، لا يتطلب الأمر سوى مشكلة أو مشكلتين لجعل الرجل يشعر بالتعاسة في علاقته مع شخص ما. إذا كان يشتكي عليك بانتظام بشأن موضوع معين ، فهو ليس سعيدًا بالتواجد معك ويخبرك بكيفية إصلاحه.

5. لا شيء تفعلينه يبدو جيدًا بما فيه الكفاية بالنسبة له:

إذا كنت مع شخص لا تريد أن تكون معه ، فإن الشعور بالتقدير لأي شيء يفعله لن يحدث. لا يوجد شيء يمكنك قوله أو فعله يجعله ممتنًا لك ، بغض النظر كم تحاولين. إذا كنت تشعرين أن جميع الإيماءات اللطيفة التي تقومين بها تمر دون أن يلاحظها فقد حان الوقت لكسر الأمور. هذه ليست علاقة صحية أو سعيدة.

6. بدأ أصدقاؤه يتصرفون ببُرود تجاهك:

إذا كان أصدقاؤه دائمًا لطيفين معك ، لكنهم بدأوا بعد ذلك في تهدئتك أو حتى ازدراءك ، فهذه علامة سيئة للغاية. يشير هذا إلى أن شريكك ربما قال له بعض الأشياء الفظيعة عنك ، خاصةً فيما يتعلق بحالة علاقتك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع