يعتبر تخطي المرحلة التي تلي الانفصال عن الحبيب صعبا للغاية والكثير من النساء يختلطن عليهن الأمر ولا يعرفن ما إذا كن قد تخطين الأمر بالفعل أم لا. فالتفكير المستمر في الحبيب السابق واسترجاع الذكريات معه والحزن يعتبر من العلامات التي تدل على أنك لم تتجاوزي الأمر بالفعل. لهذا جمعنا لك بالإضافة لهذه العلاقات علامات أخرى تدل على أنك لا زلت تفكرين فيه ولم تتخطي تلك المرحلة بعد.

المراقبة بصمت:

تقوم الكثير من الفتيات بعد الانتهاء من علاقة عاطفية مع الحبيب بمراقبته عن بعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا الأمر يجعلهن يكتبن منشورات يعبرن فيها عن شعورهن بالغضب أو الوحدة أو يحاولن الإساءة عبرها للحبيب بطريقة غير مباشرة.

شخصية تحيط نفسها بالدراما:

عندما تقوم الفتاة بالتحدث إلى صديقتها ومعارفتها وتحليل مشهد انفصالها بجميع تفاصيله فهذا دليل على أنها لم تتجاوز تلك المرحلة بعد.

قراءة واستماع المحادثات القديمة:

هذا الأمر يزيد الألم النفسي على الفتاة وهو قراءة المحادثات القديمة والاستماع للتسجيلات الصوتية، فعندما تشعر بالاشتياق للحبيب السابق تقوم باللجوء لرسائله وهو أمر يمكن أن يدفعها للبكاء.

عدم التخلص من الهدايا:

لو كنت تمتلكين هدايا قدمها لك حبيبك في وقت سابق ولا تريدين ولا تستطيعين التخلص منها مثل صورة مشتركة بينكما أو خاتم أو دب فهذا دليل على أنك ما زلت تشتاقين وتفتقدين هذا الشخص. اعلمي بأن هذه الأمور لن تزيدك إلا حزنا.

الخروج باستمرار مع الأصدقاء المشتركين:

بعد انتهاء العلاقة قد تحرص الفتاة على الخروج مع الأصدقاء المشتركين حتى تستطيع رؤية حبيبها السابق دون الاتصال به أو التحدث إليه وهو أمر يدل بلا شك على أنها لم تتخطي مرحلة انتهاء العلاقة بعد.

لا تشعرين بانجذاب نحو أي رجل يحبك:

من الأدلة التي يمكن أن تؤكد على أنك لم تتخلصي بعد من قصة حبك السابقة هو عدم انجذابك وإعجابك بأي رجل آخر يكن مشاعراً نحوك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع