بما أن الإنسان كائن اجتماعي بطبعه فإنه يطمح في الحياة أن يكون محبوبا من طرف الآخرين، فهذا ما يخلق فيه الأمل وروح الحياة الجميلة ويشعره بالتقدير وبأنه شخص مهم، لكن على الرغم من كون الحب مهما إلا أن الظفر به ليس أمرا سهلا بل يحتاج للقيام ببعض الأمور والجُهد من أجل الحفاظ عليه. إذا كنت تريد التأكد من علامات حب الناس لك فإن تفاصيل هذا المقال سوف تفيدك.

التواصل البصري

لو كنت تريد معرفة حب الناس لك فعليك التركيز على التواصل البصري، فلو كان حاضرا أثناء تواصلك مع الآخرين فهو دليل على انجذابهم إليك وثقتهم بك وتركيزهم على ما تقوله، وهذا ما يجنبك الشعور بالملل وعلى العكس يسود التواصل المحبة والاهتمام المتبادلة، بينما لو كان يتفادى النظر إليك فإن هذا الأمر قد يشير ل10 أسباب أخرى سوف تجدها في هذا المقال بشكل مفصل.

تحليل لغة الجسد

تلعب لغة الجسد دورا كبيرا في كشف وفضح ما في نفوس الآخرين وما يخبئونه من مشاعر عنك، لهذا احرص على تعلم لغة الجسد والإلمام بها لكي تساعد نفسك في كشف ما إذا كنت محبوبا من طرف الآخرين أم لا. على سبيل المثال عندما تتحدث للآخرين، احرص على أن تكون نبرة صوتك هادئة، ولو وجدت بأنهم يحدثونك أيضاً بنفس هدوء نبرة الصوت فهذا يدل على أنهم يحبونك. أيضاً عندما تقترب المرأة أكثر من مكان جلوسك فهذا يشير لمحبتها، أما الرجل فهو يقوم بتحرير حزام البنطال الخاص به.

يزيل الحواجز أثناء الحديث معك

لو وجدت بأن الآخر لا يضع أي حواجز مادية أثناء تواصله معك فهذا يشير لشعوره بالارتياح والمحبة معك، بينما لو كان يضع حقيبة ما على سبيل المثال أو كرسياً فهذا قد يشير لعدم رغبته في إكمال الحديث معك وعدم اهتمامه بك. إزالة الحواجز المادية تخلق ارتياحا نفسيا بنفوس الناس لكن إزالتها لا تعني بالضرورة حب الآخرين لك.

علامات أخرى

هناك مجموعة أخرى من علامات حب الناس لك منها على سبيل المثال:

  • يهتمون بك ويضعونك على قائمة الأولويات ويمنحونك وقتا خاصا لك في كل مرة.
  • لا يسمحون لأي شيء بأن يشتت تركيزهم وانتباههم أثناء حديثهم معك.
  • يحرصون على الحضور والتواجد في نفس المكان التي توجد به.
  • لا يبخلون في مساعدتك لتحقيق هدف ما وبشتى الطرق.
  • يهتمون بالمناسبات الخاصة بك مثل تاريخ عيد ميلادك وتخرجك.
  • يفرحون لحزنك ويحزنون لحزنك ولا يتخلون عنك مهما حدث.

التعليقات

Hisham :
قم بتصحيح خطاك آخر المقالة
بدل من 'يفرحون لحزنك'
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع