سواء تعلق الأمر بالشاب أو الفتاة فإن العلاقة التي تكون من طرف واحد تسبب الكثير من الأذى و الألم لهذا عليك أن تكون حذرا دائما من  أن تعلق في علاقة من حب طرف واحد، تابع قراءة هذا المقال لقطع الشك باليقين هل أنت واقع فيها أم لا :

01 - أنت دائمًا من يبدأ في الخطط لكلاكما.

إذا لم تأخذ المبادرة و ترسل رسالة نصية أو تتصل به فيمكنك البقاء لعدة أيام بدون اتصال. وحتى ذلك الحين ، كل ما تحصل عليه هو رد جاف تجعلك تشعر وكأنك تشتت انتباهه عن شيء مهم. بالإضافة إلى ذلك، فأنت تخطط لكل موعد وتؤكد على إبقائه مستمتع.

02 - تشعر أنك لا تعرفه حقًا.

لم يتحدث أبدًا عن ماضيه ولم يطلب منك النصيحة بعد يوم صعب في العمل. عادة ما تكون محادثاتك معه ذات مستوى سطحي للغاية، كيف تخطط لقضاء بقية حياتك مع هذا الشخص إذا كنت لا تعرف شخصيته الحقيقية؟

03 - خائف من أن تكون على طبيعتك معه.

تشعر غالبًا أنه لا يمكنك مشاركة المشاكل معه.
على الأرجح وجدت نقطة وسط في شخصيتك وحالتك المزاجية تروق له وتلتزم بها. لا تشعر بالارتياح لكونك حزينًا أو ضعيفًا حوله لأنه سيتضايق على الفور ويطلب منك "تجاوز الأمر".
عليك أن تعي أن أي شخص لا يجب أن يستحقك في أفضل حالاتك إذا لم يكن موجود من أجلك في أسوأ حالاتك.

04 - تضع احتياجاته فوق احتياجاتك.

عندما تكونان معًا، فإنك تفعل ما يرد فقط.
يختار الأفلام والمطاعم وفق اهتماماته ولا يهتم باهتماماتك. مع مرور الوقت، تبدأ في تبني شخصيته وإخبار نفسك أن كل ما يريد فعله سيكون رائعا معك.
لا. إذا كان شخص ما يحبك حقًا، فسيرغب في دعم هواياتك والقيام بالأشياء التي تستمتع بها دون وصفها بأنها "حل وسط".

05 - دائمًا تختلق الأعذار له.

تجد نفسك غالبًا تشعر بعدم الارتياح تجاه سلوك شريكك أمام أصدقائك أو عائلتك
 هل قلت من قبل ، "ربما فقط اليوم، إنه في مزاج سيء اليوم" ، أو شيء من هذا القبيل؟ من المحتمل أنك ترى انعكاس شريكك الحقيقي في أعين الأشخاص المقربين منك. تعتقد أنهم يشعرون بالسوء تجاهك، لذلك تريد إثبات خطأهم. لكن لماذا تشعر هكذا؟ حاول التحدث إلى أصدقائك ، ففي بعض الأحيان يمكن للرأي الخارجي أن يضعك على المسار الصحيح.

06 - تخشى أن تزعجه بأي شكل من الأشكال.

لا تشعر بالأمان بشأن علاقتكما، لذا تستمر في السير على قشر البيض. لا تريد أن تقول شيئًا خاطئًا أو تزعجهم بأي شكل من الأشكال.
اسأل نفسك، لماذا تتمسك بشدة بالشيء الذي يجعلك قلقًا ؟ يجب أن لا تتردد في التحدث عن المشاكل في علاقتك بطريقة صحية.

التعليقات

هنادي :
صح
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع