الذكاء صفة يطمح الجميع إلى امتلاكها أو اكتسابها، ويمكن معرفة ما إذا كانت توجد في شخصيتك من خلال بعض العلامات المميزة لها، وفي نفس السياق، هناك أشخاص يولدون بمعدلات ذكاء أعلى من الطبيعي، لهذا سوف نذكر لكم في هذا المقال العلامات التي تدل على الذكاء الحاد عند المرأة :

تتحدث كثيراً

يشعر الشخص الذكي جدا بالملل والخمول عندما يتوقف عن الكلام لهذا يعرف عنه بأنه كثير الكلام ويستعين بالكلام من أجل زيادة معلوماته وعرض معارفه على الآخرين خصوصا عندما يتعلق الأمر بالنساء.

تطرح الكثير من الأسئلة

الشخص الذكي جداً يحب معرفة ما يدور حوله وما يحيط به لهذا تجده يسعى دوما لاستكشاف المجهول عن طريق طرح الكثير من الأسئلة.

لا تعرف الهدوء

تتميز النساء الآتي يمتلكن ذكاء حادا بكونهن لا يعرفن الهدوء ويحبن التحرك باستمرار.

تحب الوحدة

هم ليسوا بانطوائيين ولا يكرهون الاختلاط بالناس، ولكن كل ما في الأمر أنهم يحبون الوحدة لكونها تساعدهم على الانطلاق نحو إبداعهم الذي يميزهم عن الآخرين. تجنبهم الوحدة التعامل مع الأشخاص المحبطين وغير الأذكياء والمملين الذي لا يجدون أي متعة في التواصل والتعامل معهم. هذا ليس تكبرا وتعالي منهم بل هكذا هي طبيعتهم.

مختلفة ومتميزة

يمتلك الشخص الذكي جدا صفتين الاختلاف والتميز، فالتميز يكون في العمل وطريقة التفكير وإنجاز العمل بطريقة مختلفة عن الآخرين، والاختلاف يكون في طريقة العمل وطلب العلم والتوجهات.

لا تحب التقليد

لا تحب المرأة الذكية أن تتقيد بنهج روتيني واحد في حياتها ولا تحب تقليد الآخرين، لهذا تجدها دائماً تسعى لفرض أسلوبها ومحاولة التغيير والتميز عن كل ما يحيط بها.

لا تنام جيداً

رغبتها الشديدة في التميز عن الآخرين تجعلها لا تتوقف عن البحث والتفكير والنشاط الفكري حتى في ساعات الليل المتأخر، مما يبعد النوم عن عينيها ويصيبها بالأرق.

شديدة الحساسية

بسبب قلة نومه فإن الشخص الذكي يكون شديد الحساسية والتأثر من كل انتقاد وموقف يتعرض له، فهو يشعر بالمسؤولية العالية والحساسية اتجاه أي حادثة يمر بها.

تفرح وتغضب سريعاً

هذه الحساسية تجعلها سريعة التفاعل مع المشاعر أيضا كالغضب والفرح فهي لا تستطيع إخفائها عن الآخرين بسهولة.

التعليقات

وحدة :
كيس x كيس المعلومة الأخيرة لا علاقة لها بالذكاء لها علاقة فقط بمشاعر الانثى
سجاد :
بالضبط
سجاد :
بالضبط
رد

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع