حسب دراسة من جامعة تورنتو الكندية فإن حوالي 80% من الرجال يلاحظون أشياء محددة أثناء حديثهم مع المرأة، إذ عند النظرة الأولى يذهب عقل معظم الرجال  لبعض الأشياء الموجودة في المرأة بطريقة لا إرادية وغالبا ما تدخل هذه الأشياء في التقاسيم الجسدية للمرأة
الدراسة أشارت لـ 5 أمور تأسر انتباه الرجل من النظرة الأولى أثناء الحديث، وهي :

1 جسم المرأة :

أول شيء يلفت انتباه الرجل من النظرة الأولى هو تمييز جسمها، نحيفة أم سمينة، طويلة أم قصيرة، عموما الشكل الخارجي لجسد المرأة يجذب حوالي 70% من الرجال.

2 الوجه المبتسم :

الدراسة أشارت إلى أن الضحك وروح الفكاهة والابتسامة العريضة من الأشياء الأساسية التي تقرب جل الرجال من للنساء؛ فالمرأة ذات الوجه المبتسم والبشوش تجعل الرجل يشعر بسعادة مطلقة، وتكون من الخطوات الأساسية لبناء العلاقة.

3 شعر المرأة :

الشعر أحد عوامل الجاذبية للنساء، فحسب الدراسة الكندية يميل جل الرجال تقريبا إلى ملاحظة شعر المرأة ومدى نظافته وترتيبه عموما، وهناك من ينظر إلى تفاصيله كتصفيفته ولونه.

4 ملابس المرأة :

أكثر ما يكمل جسد المرأة هو لباسها، فالمظهر الخارجي والملابس المرتبة والشكل المهندم عموما، من الأمور التي تعطي انطباعاً أولياً عند الرجل.

5 أظفار المرأة :

قد لا تهتم الكثير من النساء بأظفارهن، لكن الدراسة أشارت أن أكثر من نصف الرجال ينظرون إلى يد النساء وبشكل خاص الى أظفارها.

تقول ” سوزان كاليفيرمو” عضوة مشاركة في الدراسة أن كل هذه الأشياء؛ بدءا من جسم المرأة، وصولا إلى تفاصيل جسمها وشكلها.. هي محط أنظار كل رجل، لذلك على كل امرأة الاهتمام بهذه الأشياء بدقة.
أيضا : هناك علامات إذا وجدها الرجل في الفتاة تعني أنها ليست مناسبة له، تعرف عليها

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع