هناك أفلام لا تجذب أبدًا حشودًا كبيرة إلى السينما ، ومعظم الناس لا يملكونها في مجموعاتهم في المنزل. لكن البعض منهم لا يزال يستحق نفس القدر من الاهتمام مثل أحدث فيلم ضخم. قمنا بتجميع قائمة من عشرة أفلام من هذا القبيل. كلهم يبرزون كنوع من التجربة المثيرة التي ستجعلك تجلس بشكل متوتر على حافة مقعدك من البداية إلى النهاية.

We Need To Talk About Kevin ;

هذه قصة قاتمة ولكنها جميلة عن العلاقة بين أم وابنها. بصرف النظر عن كل طموحاتها الشخصية والمهنية ، تكرس إيفا حياتها لتربية طفلها. ومع ذلك ، فإن علاقتهم معقدة للغاية منذ البداية. في سن الخامسة عشرة ، يفعل كيفن شيئًا لا يمكن حله ، وتعذب إيفا نفسها من السؤال - هل هذا خطأها؟

Side Effects :

هذه القصة مليئة بالأسرار. يكشف لنا كيف أن الحياة التي تقضيها على مضادات الاكتئاب يمكن أن تثير الفرح وتجلب الحزن. لطالما أثرت الأدوية على عقل الإنسان بطرق مخيفة في بعض الأحيان. يحمل الفيلم عددًا قليلاً جدًا من الصور النمطية لهوليوود ، لكن لديه طاقم عمل رائع ، لذلك بشكل عام يجب مشاهدته!

Martha Marcy May Marlene :

هذا فيلم دقيق للغاية ولكنه عميق يثير الكثير من الأسئلة المهمة ويجعل الجمهور يتساءل باستمرار: هل الشخصية الرئيسية لديها عقل منقسم أم أن هذه مجرد ذكرياتها؟ هل هذه حقيقة أم وهم؟ كان هذا الفيلم هو الظهور الأول لإليزابيث أولسن ، الشقيقة الصغرى لتوأم أولسن. سيكون أدائها الواثق مفاجأة حقيقية للعديد من المشاهدين.

Her :

يجب أن يكون هذا أحد أكثر الأفلام إبداعًا في السنوات الأخيرة ، والذي كان محبوبًا من قبل كل من النقاد ورواد السينما العاديين. خط الحبكة الرئيسي غير متوقع إلى حد ما: الشخصية الرئيسية تقع في حب ... نظام تشغيل الكمبيوتر. يبدو ذلك سخيفًا ، أليس كذلك؟ لكن هذا فيلم عن علاقة حقيقية - رغم أن "هي" ليس لها جسد.

Kynodontas :

فيلم غامض ورائع. إنه فيلم مناهض للشمولية ، يسخر من أبشع طريقة لقيم الأسرة الأبوية وهذا النموذج المثالي للمجتمع البرجوازي ، "بيتي هو قلعتي". يتم تصوير العالم المنغلق للعائلة بأقسى طريقة يمكن تخيلها ، مع تأثيرات وصاية الوالدين والسلطة على الأطفال في أكثر صورها عبثية.

Cleveland Abduction :

هذا الفيلم مستوحى من قصة حقيقية. بعد 11 عامًا من الأسر من قبل مجنون ، تمكنت شابة من الحفاظ على سلامتها وخلق شيء قريب من العائلة مع رفاقها التعساء. بطبيعة الحال ، هذا يجعل بعض المشاهدة صعبة للغاية ، لكنها في نفس الوقت دراسة عميقة لعلم النفس البشري.

Stoker :

يعرف المخرج بارك تشان ووك كيف يصور الجنون البشري بطريقة محايدة ولكنها جميلة. سيبقيك هذا الفيلم المثير في حالة تشويق حتى اللحظة الأخيرة ، وبعد انتهاء عرض الاعتمادات ، ستظل تفكر في الطبيعة البشرية والسؤال المركزي المتعلق بها الذي يطرحه الفيلم: ما مقدار ما بداخلنا يتم تحديده من خلال جيناتنا ، وكم تتشكل بواسطة البيئة؟

Womb :

تقوم امرأة باستنساخ عشيقها المتوفى ، ثم تقوم بتربيته من الطفولة إلى سنوات المراهقة ، بينما تشك طوال الوقت في صحة القرار الذي اتخذته. يساعد جو اليأس على طول خلفية مدينة إنجليزية رمادية مهجورة وشعور عام بالكرب واليأس ، مما يدفع ليس فقط الشخصيات ، ولكن أيضًا المشاهدين إلى الالهاء.

Goodbye Solo :

فيلم غير عادي عن سائق تاكسي بقلب كبير يحاول إعادة الفرح والأمل والإيمان إلى قلب أحد ركابيه. هذا فيلم يعلمنا حقًا شيئًا ما عن معنى الإنسانية - والمثير للدهشة أن هذا يأتي إلينا من مخرج غير معروف نسبيًا ومجموعة ممثلين غامضة بنفس القدر.

The Black Balloon :

فاز The Black Balloon بجائزة في مهرجان برلين السينمائي 2008 عن فئة "أفضل فيلم للشباب". في الواقع ، ربما تكون هذه هي أفضل طريقة لوصف هذه القصة الرائعة ، حيث يتشابك الحب والواجب الأسري والموقف العام تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل مثالي.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع